أهم الأخبارالرياضة الليبية

خاص.. وزارة الرياضة تتكفل بالإقامة والإعاشة للأندية المتنافسة على التأهل للدوري الممتاز

علم موقع “ريميسا” أن وزارة الرياضة أبدت موافقتها على دعم أندية الدرجة الأولى في تصفيات الصعود للدوري الممتاز المقرر إقامتها خلال الأيام المقبلة.

من المقرر أن يتنافس 14 فريقًا مقسمين على مجموعتين كل مجموعة تضم 7 أندية على مقعدين للتأهل للدوري الممتاز ومقعدين آخرين سيخوضان مباراة فاصلة لتحديد موقفهما من التأهل.

أكد النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم خميس آدم في تصريحات خاصة لـ “ريميسا” أن الوزارة قررت دعم الأندية المنافسة على التأهل للدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة.

وأشار آدم إلى أنه تلقى اتصالًا من بشير هاشم وكيل ديوان وزارة الرياضة والذي نقل من خلال موافقة عبدالشفيع الجويفي وزير الرياضة على تكفل الوزارة بالإقامة والإعاشة لفرق المجموعتين في مرحلة الصعود.

وحرص النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم على توجيه الشكر لوزير الرياضة ووكيل الوزارة على دعمهم للأندية المتنافسة على بطاقات التأهل للدوري الممتاز.

يذكر أن نظام المسابقة يقضي بإجراء مرحلة الصعود من مجموعتين وبنظام جمع النقاط في كل مجموعة، وستكون أماكن التجمع لإقامة المباريات في نطاق الاتحاد الفرعي بالجبل الأخضر، والاتحاد الفرعي المنطقة الغربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى