الرياضة الليبية

خاص وعاجل| أسامة البدوي ينضم لنادي أولمبيك آسفي المغربي لمدة موسمين

كشفت مصادر خاصة لموقع “ريميسا” الرياضي، أن نادي أولمبيك آسفي المغربي نجح في الحصول على توقيع اللاعب الليبي أسامة البدوي، لمدة موسمين قادمين، في صفقة انتقال حر ليكون ضمن صفوف الفريق بداية من الموسم الجديد 2020 / 2021.

يأتي انتقال البدوي إلى الفريق المغربي بعدما انتهى عقد اللاعب مع فريق النصر في شهر أغسطس الماضي ليكون اللاعب حرا في الانتقال إلى أي نادي آخر دون الرجوع لإدارة الفحامة.

يشار إلى أن البدوي، طالب إدارة النصر، بالحصول على مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي عن الفترة التي دافع فيها عن غلالة الفريق، خاصة وأنه لم يدخر جهدا مع النصر الذي يكن له كل احترام وتقدير.

وكان نادي النصر، قد تعاقد مع أسامة البدوي في صيف عام 2018، قادمًا من نادي الأهلي طرابلس، وذلك لمدة موسمين، وقد قدم اللاعب خلال الموسمين مستويات رائعة وكان ضمن التشكيلة الأساسية للفحامة والتي حققت انجازا تاريخيا بالتأهل لربع نهائي كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

الجدير بالذكر أن البدوي صاحب الـ23 عاما من مواليد طرابلس 1997، وقد تدرج في الفئات السنية بنادي الأهلي طرابلس حتى تم تصعيده للفريق الأول، كما كان ضمن تشكيلة الألماني كمال هالات، مدرب منتخب الشباب عام 2014 بجانب مؤيد اللافي ومفتاح طقطق وحمدو الهوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى