666

خاص وعاجل.. الشلماني لـ”ريميسا”: المنتخب يسافر في موعده غداً بعد حل أزمة الطيران لمصر

كشف عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، أنه تم حل الأزمة الخاصة بسفر بعثة منتخبنا الوطني الأول إلى مصر استعدادا لخوض مواجهة غينيا الإستوائية في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

 

وقال الشلماني، إن بعثة فرسان المتوسط سوف تسافر إلى مصر في الموعد المحدد لها غدا الأربعاء للدخول في معسكر مغلق بالعاصمة المصرية استعدادا لمواجهة غينيا يوم 11 نوفمبر الجاري باستاد السلام بالقاهرة.

وأضاف الشلماني أنه كثف اتصالاته خلال الساعات القليلة الماضية مع الجهات المختصة في الجانبين الليبي والمصري من أجل حل أزمة إلغاء رحلة طيران منتخبنا الوطني من مطار معيتقية إلى مطار برج العرب بالإسكندرية، مشددا على أن هذه المساعي أسفرت عن حل المشكلة.

وتوجه رئيس اتحاد الكرة بالشكر إلى كل من وقف مع المنتخب وذلك مجهودا من الجانبين اليبي والمصري من أجل حل المشكلة الخاصة برحلة سفر بعثة فرسان المتوسط إلى مصر .

وكانت مصادر “ريميسا” قد كشفت أن الخطوط الجوية الأفريقية أعلنت عن إلغاء رحلة بعثة فرسان المتوسط التي من المقررأن تتوجه من مطار معيتقية إلى مطار برج العرب بمدينة الإسكندرية لظروف خارجة عن إرادتها، وهي إلغاء السلطات المدنية المصرية الرحلات الجوية بين طرابلس والقاهرة.

وأكدت المصادر أن عبدالحكيم الشلماني، رئيس الاتحاد الليبي، يبذل جهودا حثيثة ويجري اتصالات مكثفة مع المسئولين في مصر من أجل إيجاد حل لهذه الأزمة وإيجاد حلول بديلة من أجل سفر بعثة فرسان المتوسط في الوقت المناسب إلى مصر من أجل الدخول في معسكر مغلق هناك استعدادا لمواجهة غينيا يوم 11 من الشهر الجاري، وهو ما نجح فيه الشلماني بالفعل.

يشار إلى أن المنتخب التونسي يحتل صدارة المجموعة العاشرة برصيد 6 نقاط، فيما يحتل فرسان المتوسط، المركز الثالث بفارق الأهداف عن تنزانيا برصيد 3 نقاط بينما يحتل منتخب غينيا المركز الرابع.