الرياضة الليبية

خاص وعاجل| عمر المريمي مدربًا لفريق المدينة في الموسم الجديد

كشف علاء الدابة، رئيس الجمعية العمومية لنادي المدينة، أن إدارة النادي استقرت على التعاقد مع المدرب عمر المريمي، المدير الفني السابق للمنتخب الوطني، لتولي القيادة الفنية للفريق الأول بالنادي بداية من الموسم الكروي الجديد 2020 / 2021.

وقال علاء الدابة، في تصريحات خاصة لموقع “ريميسا”، إنه تم الاتفاق بشكل رسمي مع المريمي على كافة التفاصيل ليكون مدربًا للفريق الأول، ويتبقى فقط التوقيع على العقود والإعلان الرسمي وهو ما سيتم خلال الساعات القيلية المقبلة.

وأشار الدابة إلى أن إدارة نادي المدينة قررت التعاقد مع المريمي نظرا لما يتمتع به من خبرات محلية وقارية حيث إنه سبق له تولي القيادة الفنية لعدد من الأندية الليبية وكذلك قيادة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في أوقات صعبة.

وأوضح الدابة أن نادي المدينة يواصل الاستعداد بشكل جيد للموسم الجديد 2020 / 2021 والذي سوف يشهد مشاركة الحواتة في بطولة دوري أبطال العرب النسخة المقبلة، بعدما قام الاتحاد الليبي لكرة القدم بترشيح المدينة لتمثيل الكرة الليبية في الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن “المريمي” لاعب نادي الاتحاد السابق، تولي تدريب المنتخب الوطني في مناسبتين الأولى في أكتوبر2017 خلفا لجلال الدامجة والثانية في أكتوبر 2018 خلفا للجزائري عادل عمروش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى