الرياضة الليبية

خاص | يحيى صولة يغيب عن مباراة شبيبة القيروان والنجم الساحلي بالدوري التونسي لهذا السبب

يغيب لاعبنا الليبي الشاب، يحيى صولة، المحترف بصفوف شبيبة القيروان التونسي، عن المباراة التي سيخوضها فريقه، مساء غد السبت، ضد النجم الساحلي، لحساب الجولة 17 للدوري التونسي.

وقال يحيى صولة في تصريح خاص لموقع “ريميسا”، إن سبب غيابه عن مباراة الغد، يرجع لخطأ إداري، حيث تم رفع اسمه من قائمة فريقه لدى الاتحاد التونسي للكرة، وقت أزمته مع إدارة ناديه، وبعد رجوعه واتفاقه مجددًا مع الإدارة، لم يلحق إضافة اسمه بقائمة الفريق.

كما أوضح يحيى صولة، أن اسمه سيسجل بقائمة شبيبة القيروان، خلال يومين على الأكثر، وسيصبح بمقدوره المشاركة في المباريات المقبلة للفريق.

وكان لاعبنا الليبي يحيى صولة، قد عاد، في نهاية يونيو الماضي، للمشاركة بتدريبات شبيبة القيروان التونسي، بعد حل أزمة مستحقاته المتأخرة لدى إدارة ناديه.

يذكر أن إدارة شبية القيروان، قد توصلت مع يحيى صولة، لاتفاق بحصوله على مستحقاته المتأخرة على دفعات، بعدما كشف عن نواياه في تصريح سابق لـ”ريميسا”، بالتقدم بشكوى بحق ناديه التونسي، لعدم حصوله على مستحقاته مع الفريق منذ 6 أشهر، وتلقى أكثر من وعد من إدارة النادي، وعدم الالتزام به.

وانضم لاعب النادي الأهلي طرابلس السابق، إلى نادي شبيبة القيراون التونسي بشكل رسمي لمدة 3 مواسم قادمة، ليصبح اللاعب ضمن استحقاقات الفريق حتى يونيو 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى