الرياضة الليبية

خاص | يوسف صدقي عن مهرجان “وفاء النصر”: نفتقد هذه الأجواء منذ زمن طويل

أكد يوسف صدقي، نجم النصر السابق، عن سعادته الغامرة لمشاركته بمبادرة الفحامة، لتكريم لاعبي ورموز النادي في مهرجان يحمل اسم يوم الوفاء، جمع بين أبناء النصر، أمس السبت.

وقال يوسف صدقي، في تصريح خاص لـ”ريميسا”: “الاحتفالية بفضل الله للسنة الثانية على التوالي، وهذه الاحتفالية جمعت أعدادًا كبيرة جدًا من مختلف الأجيال، سواء من لاعبين أو محبين أو عشاق نادي النصر، وبعضهم لم نرهم منذُ عشرات السنين، والفرحة الحقيقة والابتسامة الصاردة من القلب، واضحة على الجميع”.

وأكمل: “نفتقد هذه الأجواء منذ زمن طويل، أتمنى أن تستمر ونراها في جميع الأندية خلال الفترة المقبلة”.

وكانت اللجنة التسييرية لنادي النصر برئاسة عز الدين الوكواك، قد نظمت أمس السبت، مباراة ودية، خاصة بقدامى نادي الفحامة، تم فيها تكريم عدد من قدامى ورموز النادي.

على جانب آخر، نظمت جماهير الفحامة، فعالية مسائية للاحتفاء بنجوم الفحامة، وسط الأغاني والأهازيج الخاصة بالنادي والتي تتغنى بإنجازات الفحامة.  

يذكر أن المهرجان، شهد تكريم أكثر من نجم نصراوي أبرزهم حسين الشيخي، والدكتور أنيس بودجاجه، والأستاذ نوري العمامي، وبشير الساحلي، وناصر الشامي (الشبح)، ومحمد المريمي، وخالد المهدوي، ومنعم الخمسي، وعادل بن غربيه، وونيس الرملي، وبوبكر العقوري، وأسامة العقوري، ومراد الدرناوي، ويحيى بن غشير، وعبدالحليم زوبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى