الرياضة الليبية

خاص | 30 ملفا لمدربين عالميين على طاولة اللجنة الفنية باتحاد الكرة الليبي

دخل عدد من المدربين العالميين، دائرة الترشيحات، لتولي القيادة الفنية لمنتخب ليبيا الوطني لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة، استعدادا للتصفيات الإفريقية المؤهلة لمونديال 2022.

 

وعلم موقع “ريميسا” من مصادر داخل الاتحاد الليبي للكرة، أن هناك أكثر من 30 ملفا لمدربين عالميين، على طاولة اللجنة الفنية بالاتحاد، لاختيار لأفضلهم لقيادة فرسان المتوسط.

وتجتمع اللجنة الفنية بالاتحاد الليبي لكرة القدم، برئاسة محمد الشارف وعضوية فرحات سالم والطيب أميمة، اليوم في طرابلس، لبحث السير الذاتية الخاصة بالمدربين.

وكان الاتحاد الليبي لكرة القدم،  قد كلف المدرب علي فرج المرجيني، في شهر يناير الماضي، بمهام المدرب المساعد للمنتخب الوطني الأول، خلفًا للمدرب السابق أكرم الهمالي، قبل أن يتولى المرجيني، بشكل رسمي، قيادة فرسان المتوسط، في شهر يوليو الماضي.

يذكر أن المدرب الوطني علي المرجيني، قاد في يناير الماضي الفريق الأول لكرة القدم بنادي المدينة، خلفا للمدرب جمال خميس، الذي تمت إقالته من الفريق بعد مرور 5 أسابيع من عمر مسابقة الدوري الممتاز للموسم الجاري 2018 / 2019.

ويعد “المرجيني”، من المدربين المشهود لهم بالكفاءة، حيث قضى 3 مواسم مع فريق السويحلي، ووصل به إلى وصافة بطل الدوري، ونافس بقوة على اللقب في أكثر من مناسبة.

وعلم موقع “ريميسا” الرياضي، مؤخرا  أن الجهاز  الفني للمنتخب الوطني بقيادة المدرب علي المرجيني، تقدم باستقالته للاتحاد الليبي لكرة القدم، بعد خسارة منتخبنا الوطني لمباراتي الجولة الثالثة والرابعة أمام غينيا الاستوائية، في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا المقررة في الكاميرون 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى