الرياضة العالمية

خافيير زانيتي يعترف بمحاولاته ضم ميسي إلى صفوف الإنتر

كشف خافيير زانيتي نائب رئيس الإنتر أنه أجرى محادثات مع ليونيل ميسي عندما غادر النجم الأرجنتيني برشلونة لكن عمالقة الدوري الإيطالي لم يتمكنوا من المنافسة ماليًا مع باريس سان جيرمان أو الدوري الإنجليزي الممتاز.

غادر ميسي برشلونة في نهاية عقده في عام 2021، لينضم إلى عملاق الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

حاول مواطنه زانيتي تأمين توقيعه في ذلك الصيف، لكنه لم يستطع مضاهاة العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان.

وقال زانيتي وفقًا لما نقله عنه موقع “كالتشيو ميركاتو”: “لقد فوجئت عندما غادر ميسي برشلونة، ومن الناحية الواقعية، لا يمكننا التنافس مع باريس سان جيرمان أو أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، ولكن بسبب علاقتنا، تحدثنا عندما كانت هناك فرصة”.

فاز النيراتزوري على ميلان في ديربي ديلا مادونينا يوم الأحد، ليحقق فوزه الثاني في 20 يومًا على غريمه في المدينة.

ويحتل الفريق المركز الثاني في ترتيب الدوري ، لكنه يتراجع بفارق 13 نقطة عن نابولي المتصدر الذي خسر مباراته الوحيدة هذا الموسم أمام الإنتر في سان سيرو في يناير الماضي.

وقال المدافع السابق: “كان بإمكاننا فعل المزيد في الدوري ، فقد نفقد بعض النقاط، لكنه جزء من مسار يسلكه هذا الفريق باستمرار”.

أضاف: “الأخطاء أمر طبيعي مع قائمة المباريات المليئة هذه، لكنني دائمًا ما رأيت فريقًا يريد فرض أسلوبه، في محاولة لإثارة المتاعب للخصوم، ولقد تمكنا من الرد على الصعوبات وأجد أن بعض الانتقادات مبالغ فيها”.

وتطرق زانيتي إلى أنه لا محالة إلى تمديد عقد سكرينيار حيث قال: “عرضنا عليه عقدًا في متناول أيدينا المالي، لكنه اتخذ خيارًا مختلفًا، الآن نحن بحاجة إلى وضعه في أفضل حالة لتقديم أفضل ما لديه حتى نهاية الموسم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى