الرياضة العالمية

خبر سار لمانشستر يونايتد قبل مباراة الديربي في الدوري

أفاد تقرير أن ماركوس راشفورد مهاجم مانشستر يونايتد من المتوقع أن يكون جاهزا لخوض مباراة ديربي الدوري الإنجليزي الممتاز يوم الأحد ضد مانشستر سيتي.

خسر اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، لمسة التهديف تحت قيادة أولي جونار سولشاير ورالف رانجنيك في موسم 2021-22″، وتم الإشارة إلى إمكانية رحيله في الصيف.

اختار إريك تين هاج في نهاية المطاف الاحتفاظ براشفورد، الذي ازدهر في مركز رأس الحربة بينما ظل كريستيانو رونالدو بعيدًا عن التأييد وإصابة أنتوني مارسيال في وتر العرقوب تجعله يغيب عن الملاعب.

سجل الدولي الإنجليزي ثلاثة أهداف وصنع هدفان ليتباهى به في أول ست مباريات له في موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجديد، لكنه لم يشارك في أي من مباريات فريقه في الدوري الأوروبي مع ريال سوسيداد أو شريف تيراسبول بسبب مشكلة في أوتار الركبة.

نتيجة لإصابته، غاب راشفورد عن مكان في تشكيلة إنجلترا بقيادة جاريث ساوثجيت في مباراتي دوري الأمم الأوروبية في سبتمبر مع إيطاليا وألمانيا.

وأثيرت مخاوف على الفور بشأن غياب راشفورد عن زيارة مانشستر سيتي إلى أولد ترافورد في الثاني من أكتوبر، وهي أول مباراة لمانشستر في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ فوزه على أرسنال 3-1 في 4 سبتمبر.

ومع ذلك، ذكرت صحيفة “ذا صن” أن راشفورد يكسب معركته للتعافي من مشكلته، وبالتالي يمكن أن يكون مستعدًا لقيادة الخط ضد بطل إنجلترا في نهاية هذا الأسبوع.

ويضيف التقرير أن اللاعب الإنجليزي قد عاد الآن إلى التدريبات ويشعر بالانتعاش قبل زيارة رجال بيب جوارديولا، حيث يسعى مان يونايتد للفوز بمباراته الخامسة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سجل راشفورد حتى الآن 96 هدفًا و60 تمريرة حاسمة من 309 مواجهات بقميص مانشستر يونايتد، وتشجع ساوثغيت مدرب إنجلترا على تحسن حظوظ المهاجم في الأسابيع الأخيرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى