الرياضة الليبية

ختام اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد الليبي لكرة القدم بمدينة الزاوية

اختتم الاثنين اجتماع الجمعية العمومية العادي للاتحاد الليبي لكرة القدم، والذي شهد حضور رئيس وأعضاء المكتب التنفيذي وهي الجلسة الثالثة والأخيرة.

وعقد الاجتماع الذي أقيم بقاعة بيت الثقافة بمدينة الزاوية بمن حضر من أعضاء الجمعية العمومية، وتم خلاله مناقشة وعرض الميزانية السنوية الخاصة بالاتحاد.

وحضر الاجتماع عضو المالية المكلف من الفيفا الذي أشاد بشفافية ما تم عرضه بشأن ما يتعلق بالميزانية، وتم تقديم عرض مرئي أمام الحضور.

وخلال الاجتماع أوضح العضو المالي بالاتحاد جميع ما يتعلق بمراحل وخطوات شراء المقر الجديد للاتحاد الليبي لكرة القدم، إلى جانب مصروفات الاتحاد المتعلقة بنشاط كافة المنتخبات وخاصة المنتخب الوطني الأول ومعسكراته.

وعلى هامش الاجتماع أكد عبد الحكيم الشلماني رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد أنه غير سعيد لعدم انعقاد الاجتماع منذ يومه الأول، مؤكدًا على أهمية حضور الاجتماعات القادمة.

وتحدث الشلماني عن العديد من الصعوبات التي تعترض مسيرة الاتحاد خلال هذه المرحلة، مشددًا على أهمية تعاون جميع الأندية من أجل إنجاح مسيرته.

كما تحدث الشلماني عن أهمية الاعلام الرياضي لأداء رسالته على الوجه الأكمل، وتحليه بالمصداقية، كما ثمن الدور الذي تقوم به اللجنة الإعلامية لمد جسور التواصل والتعاون مع كافة المؤسسات الإعلامية.

كما أكد العديد من أعضاء الجمعية العمومية خلال جلسة اليوم الختامي على جهود الاتحاد الليبي، وتعاون وتجاوب جميع الأندية بتوفير المناخ والأجواء المناسبة والملائمة لإنجاح مسيرة الاتحاد، خلال هذه المرحلة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى