الرياضة الليبية

ختام الجولة السابعة من الدوري الممتاز بأربع مباريات مثيرة

اختُتمت مساء اليوم الأحد، منافسات الجولة السابعة من الدوري الليبي الممتاز لكرة القدم بأربع مباريات كاملة، اثنين في كل مجموعة.

حيث استقبل خليج سرت نادي الأخضر على أرضية ملعب الخليج، وانتهى اللقاء بتفوق الضيوف القادمين من مدينة البيضاء بثلاثية مقابل هدف،
ليرفع الأخضر رصيده إلى 18 نقطة من ست مباريات بالعلامة الكاملة، فيما تجمد رصيد خليج سرت عند النقطة الخامسة في جدول الترتيب.

وفي المجموعة الأولى أيضًا استقبل الصداقة الهلال في ملعب نادي الصداقة بمدينة شحات، وانتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدفين مقابل هدف، ليرفع الهلال رصيده لـ14 نقطة فيما تجمد رصيد الصداقة عند سبع نقاط.

أما في المجموعة الثانية التقى على أرضية ملعب طرابلس الدولي أبوسليم مع الاتحاد، وكان الفوز من نصيب الأخير بهدفين دون رد ليرتقي الاتحاد إلى الصدارة مناصفة مع الأهلي طرابلس بـ15 نقطة، بينما توقف رصيد أبوسليم عند النقطة الخامسة في المركز ما قبل الأخير في سُلم الترتيب.

وفي نفس المجموعة استقبل نادي الخمس المدينة، في مباراة مثيرة انتهت لصالح الخمس بهدفين مقابل هدف.

وبهذا الانتصار يصعد الخمس وحيدًا إلى المركز الثالث برصيد 11 نقطة، بينما تجمد رصيد المدينة عند تسع نقاط، متراجعًا في سُلم ترتيب الدوري إلى المركز الرابع.

جدير بالذكر أن هذا اليوم شهد تسجيل 12 هدفاً في الأربع مباريات، والفريق الوحيد الذي عجز عن التسجيل هو أبوسليم في اليوم الختامي للجولة السابعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى