الرياضة الليبية

ختام بطولة السلام الودية الاختصارية

اختتمت مساء الأربعاء ، بطولة السلام الودية لكرة القدم، والتي استضافتها مدينة بنغازي وكان مسك الختام بلقاء الجارين، التحدي والهلال، وتحت أنظار عشاق “الفهود” و “الهيلاهوبا” وعلى وقع أنغام ختام بطولة السلام، تفوق الهلال على التحدي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب شهداء بنينا .

البطولة الودية التي لم تشهد أي تنافسية أو لقب أو جمع للنقاط في ظل مشاركة كل من الهلال ، الشط ، الأهلي بنغازي ، التحدي ، خليج سرت ، النصر و لعب خلالها كل فريق مباراة واحدة .

وكان الأهلي بنغازي قد افتتح المنافسات بالفوز في لقاء شهد حظورا جماهيرا غفيرا لمدرجات ملعب شهداء بنينا بعد طول غياب ، وفي أجواء ممطرة تفوق الأهلي بنغازي على الخليج في نتيجة اللقاء ، بثلاثة أهداف مقابل هدف .

وشهد لقاء الأهلي بنغازي بنظيره خليج سرت في افتتاح البطولة ، وقوف الحظور دقيقة صمت حدادا على روح فقيد الرياضة الرئيس السابق للاتحاد الليبي لكرة القدم الدكتور جمال الجعفري ، كما تم رفع صورة الفقيد من قبل اللجنة المشرفة والفرق المشاركة قبل المباراة تعبيرا منهم عن وفائهم لزميلهم الراحل رئيس نادي الااتحاد دكتور جمال الجعفري .

وفي ثاني أيام البطولة ، ألتقى النصر بضيفة الشط ، وسط استمرار الأجواء الممطرة ، وتوافد الجماهير لمدرجات ملعب شهداء بنينا ، و انتهى اللقاء بفوز النصر بهدفين نظيفين .

ونجحت اللجنة المنظمة للبطولة ، والفرق المشاركة في إيصال رسالتهم السامية الداعية للسلام ، كما كان لهذه البطولة دورا إنسانيا كبيرا وذلك بتخصيص العائدات المالية من البطولة لصالح مستشفى الآمل لعلاج سرطان الأطفال .

زر الذهاب إلى الأعلى