الرياضة العالمية

خسائر ريال مدريد ومكاسب يوفنتوس من صفقة كريستيانو رونالدو

يعتبر كريستيانو رونالدو واحد من أكثر اللاعبين تأثيراً في العالم بسبب قدرته في التأثير على الجماهير وقبل كل شيء على السياحة والاقتصاد في المكان الذي يعلب به، وبالتالي فإن رحيله كان له تأثير كبير جداً على ريال مدريد.

وبدأ نادي ريال مدريد بخسارة قوته في مكاتب المراهنات وعلى مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث خسر بعد مضي 24 ساعة على انتقال كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس ما يقرب من ثلاثة بالمئة من أتباعه على موقع تويتر ، أي أقل من مليون متابع.

وتؤكد هذه الأرقام السلبية أن تأثير رحيل كريستيانو رونالدو مدمر على مستقبل النادي الملكي الذي يواصل فقدان معظم المشجعين في الشبكات الاجتماعية ، ولكن هذا لا يزال البداية وبالتالي سنرى الآثار السلبية لمغادرة النجم البرتغالي مع مرور الأيام.

بالإضافة إلى ذلك ، فقد انتقل هذا التأثير إلى حساب يوفنتوس الذي زاد بعد الإعلان عن انتقال كريستيانو رونالدو إلى ما يقرب من مليون متابع ، وهو رقم من المتوقع أن يرتفع مع اقتراب بداية الموسم الجديد ومع عمليات التسويق التي تجري حالياً.

وجنباً إلى جنب مع التأثير السلبي الذي تكبده ريال مدريد على الشبكات الاجتماعية ، فقد تقلصت قوة ريال مدريد في مكاتب المراهنات بنسبة كبيرة منذ الإعلان عن رحيل كريسيتانو رونالدو ، حيث ارتفعت الرهانات لصالح برشلونة للحصول على لقب الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى