الرياضة الليبية

خطاب رسمي من رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم لتوجيه الشكر للشلماني

وجه جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، خطابًا رسميًا لعبد الحكيم الشلماني رئيس اتحاد الكرة، وجه خلاله الشكر له على دعمه في الوصول إلى دفة الكرة العالمية.

وقال إنفانتينو خلال خطابه إنه مع بقاء ما يزيد قليلاً عن شهر قبل انطلاق كأس العالم لكرة القدم قطر 2022، أود أن أشكرك على خطاب دعمك لترشيحي لمنصب رئيس الاتحاد الدولي.

وأضاف إنفانتينو خلال خطابه للشلماني قائلًا: “تأثرت بشكل كبير بأفكارك واهتمامك، وأرجو أن تطمئن بأنني سأتذكر الثقة والتشجيع الذي أظهرته لي رسالتك، في ضوء الانتخابات المزمع إجراؤها في 16 مارس 2023، في كيغالي، برواندا”.

وواصل: “رسالتك تحفزني على مواصلة مهمتي على رأس الفيفا، واستكمال مهمة تتضمن الترويج لكرة القدم وجعلها عالمية حقًا، وتكييف الاتحاد الدولي مع عالم متطور، وأيضًا تطوير كرة القدم النسائية، وتسخير التكنولوجيا لصالح رياضتنا المحبوبة”.

وتابع: “نحن متواجدون بشكل دائم للمناقشة وتقديم المشورة وتقديم المشاريع الجديدة لك، متأكد من أن كرة القدم ستساهم في تطوير كرة القدم في بلدك”.

وأتم: “أود أن أشكركم من جديد على ثقتكم وخطاب الدعم الذي قدمتموه، وأتمنى لكم كل التوفيق وكل النجاح وأتطلع لرؤيتك من جديد”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى