الرياضة العربية

خطاب عاجل من الأهلي المصري للكاف حول مباراة الرجاء المغربي في دوري الأبطال

أوضح النادي الأهلي المصري تفاصيل خطابه للاتحاد الأفريقي لكرة القدم – كاف- بشأن مباراة الرجاء المغربي المقبلة، ضمن إياب الدور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم الجمعة المقبل.

وأكد الخطاب تأكيد الأهلي على العلاقة المتميزة التي تربطه بنادي الرجاء وجماهيره، وأن مباراة الذهاب بين الفريقين التي أقيمت بالقاهرة جرت في أجواء تنافسية رائعة، وكان هناك حفاوة وترحيب وتقدير كامل لفريق الرجاء الشقيق.

وكشف الأهلي في خطابه أن هناك أطرافاً أخرى لا تهمها علاقة الترابط بين الأهلي والرجاء، ولا الضوابط الرياضية ولا السلامة ولا خروج المباراة بالشكل اللائق.

من خلال بعض وسائل الإعلام والسوشيال ميديا التي تتعمد الشحن الزائد حول كل العوامل المحيطة بالمباراة، والتأثير على ردة فعل الجماهير والحكام وسلامة الفريقين.

وأشار الأهلي إلى أنه يثق تمامًا في إدارة نادي الرجاء التي يحترمها ويقدرها، وفي وعي الجماهير المغربية الشقيقة.

وطلب الأهلي من الكاف الاهتمام بالمباراة وبكل المعطيات حولها، بما يتفق مع لوائح الاتحاد الدولي ويُؤمّن سلامة الفريقين ويحقق العدالة التحكيمية، وأن تخرج المباراة بالشكل الذي يليق بالفريقين وتاريخهما في القارة الأفريقية.

وأكد الأهلي في خطابه للاتحاد الأفريقي أن مثل هذه المباريات التي تقام بين الأندية الكبيرة، تكون بمثابة عنوان للكرة الأفريقية، وتعبيرًا عن المستوى الفني والتنظيمي والتحكيمي.

وتمنى الأهلي أن تخرج مباراة العودة في أبهى صورة، للتعبير عن عمق العلاقة الوطيدة التي تربطه بالفريق المغربي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى