الرياضة العربية

خطة الهلال السعودي لخطف ميسي من باريس سان جيرمان

يقال إن نادي الهلال السعودي يستعد لتقديم عرض لليونيل ميسي بقيمة 193 مليون جنيه إسترليني “220 مليون يورو” سنويا للانتقال إليه.

في وقت سابق من هذا العام، اتخذ كريستيانو رونالدو قرارا بتوقيع صفقة مربحة مع النصر بعد فترة وجيزة من انتهاء فترة وجوده في مانشستر يونايتد.

منذ ذلك الحين، استفاد دوري المحترفين السعودي من المزيد من العيون التي تراقب كرة القدم، حيث يتأخر فريق رونالدو حاليًا بنقطة واحدة عن الاتحاد المتصدر.

ومع ذلك، فقد تم توثيقه جيدا لعدة أشهر أن هناك رغبة في جذب المزيد من الأسماء العالمية إلى البلاد في الوقت المناسب.

وينظر إلى ميسي، لأسباب واضحة، لأنه من نفس فئة رونالدو، بعد أن تعزز مكانته بشكل أكبر من خلال أدائه الذي ساعد الأرجنتين على الفوز بكأس العالم في قطر في نهاية العام الماضي.

وفقا لصحيفة “ماركا”، فإن المملكة العربية السعودية مستعدة لوضع حزمة معًا لميسي لقضاء المراحل الأخيرة من مسيرته في تمثيل الهلال.

يدعي التقرير أن حكومة الأمة على استعداد لتغيير القوانين حيث يمكن زيادة حدود الرواتب لاستيعاب وصول المهاجمين.

كما هو الحال، فإن المرحلة التالية من مسيرة ميسي غير مؤكدة مع عقده في باريس سان جيرمان المقرر أن ينتهي في الصيف.

من الناحية المثالية ، يرغب العملاق الفرنسي في الاحتفاظ بخدمات اللاعب البالغ من العمر 35 عاما، والذي سجل 17 هدفا وقدم 17 تمريرة حاسمة من 29 مباراة في الدوري الفرنسي ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ومع ذلك، مع اضطرار باريس سان جيرمان إلى تعزيز مركزه بشكل كبير مع اللعب المالي النظيف، فقد زعم أن أمثال ميسي وسيرجيو راموس قد يغادرون النادي في نهاية 2022-23.

يقال أيضا إن فريق إنتر ميامي في الدوري الأمريكي لكرة القدم في سباق للتعاقد مع ميسي، مدركا أن المهاجم معجب بالمدينة وقضى بعض الوقت في عطلة هناك.

إذا كان ميسي مستعدا للتفكير في الانتقال إلى الشرق الأوسط ، فمن المزعوم أنه سيعرض عليه نفس الشروط مثل منافسه على المدى الطويل رونالدو.

يحتل الهلال، الذي ظهر مؤخرًا في نهائي كأس العالم للأندية ضد ريال مدريد، المركز الرابع في جدول الترتيب، بفارق 11 نقطة عن المتصدر ولكن مع تأجيل مباراتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى