الرياضة العالمية

خطة باريس سان جيرمان لإقناع زيدان بخلافة بوكيتينو الموسم المقبل

من المفترض أن يكون زين الدين زيدان متحمسًا للعمل مع أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق إذا كان سيحل محل ماوريسيو بوكيتينو في باريس سان جيرمان.

يشاع بالفعل أن بوكيتينو يسعى للخروج من باريس سان جيرمان وسط اقتراحات بأنه غير سعيد في النادي، مع تحديده من قبل مانشستر يونايتد كمرشح رئيس لتولي المسؤولية الموسم المقبل.

إذا غادر بوكيتينو بارك دي برنس هذا العام، يُعتقد أن زيدان هو الخيار الأول لفريق باريس سان جيرمان ليحل محله، وبحسب ما ورد صدم الفريق الفرنسي من مدرب ريال مدريد السابق الذي رفض فرصة الانضمام إليهم في يناير.

من المفترض أن زيدان رفض الفرصة بسبب عدم رضاه عن الطريقة التي يدير بها النادي، فضلاً عن كونه أقل إعجابًا بالمدير الرياضي ليوناردو.

ومع ذلك، وفقًا لموقع “فوت ميركاتو”، فإن باريس سان جيرمان مستعد لفعل أي شيء لإقناع زيدان باستبدال بوكيتينو وسيكون مستعدًا للسماح للفرنسي بتحديد من يريد كمدير رياضي.

يضيف التقرير أن فينجر وزيدان حريصان على العمل مع بعضهما البعض، وبالتالي فإن الشراكة في باريس سان جيرمان لموسم 2022-23 تبدو مرجحةً بشكل متزايد.

فينجر، البالغ من العمر الآن 72 عامًا، ترك أرسنال بعد 22 عامًا في صيف 2018 ويعمل حاليًا كرئيس لتطوير كرة القدم العالمية في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى