الرياضة العالمية

خطة توخيل لإقناع سترلينج بالانتقال إلى تشيلسي الموسم المقبل

يقال إن توماس توخيل مستعد لمنح جناح مانشستر سيتي رحيم سترلينج دورًا رئيسًا في فريق تشيلسي.

خلال الأسبوع الماضي، كانت هناك تكهنات متكررة بشأن مستقبل اللاعب الدولي الإنجليزي، الذي بقي له 12 شهرًا على انتهاء عقده في ملعب الاتحاد.

مع انضمام جوليان ألفاريز وإيرلينج براوت هالاند إلى فريق السيتي، ومن المحتمل أن يوقّع رياض محرز عقدًا جديدًا، يبدو أن سترلينج قد حصل على الضوء الأخضر لمغادرة بطل الدوري الإنجليزي الممتاز.

إذا تم تصديق التقارير الأخيرة؛ فإن تشيلسي هو الأوفر حظًا للاعب، البالغ من العمر 27 عامًا، حيث يتطلع توخيل إلى تجديد مجموعته في الفريق الأول.

وفقًا لصحيفة “إيفنينج ستاندرد”، فإن المدرب الرئيس للبلوز على استعداد لمنح اللاعب مكانًا منتظمًا في تشكيله الأساسي خلال 2022-23.

كما هو الحال؛ لدى الألماني مجموعة من الخيارات تحت تصرفه في الثلث الأخير، ولكن من المتوقع أن يغادر العديد من اللاعبين ستامفورد بريدج خلال الأسابيع المقبلة.

في الوقت الذي يريد فيه سترلينج الاستمرار في الفوز بالألقاب خلال المرحلة التالية من مسيرته؛ يُقال إن توخيل أخبر اللاعب أنه سيشارك كثيرًا في فريقه.

ويقال إن المناقشات قد جرت بالفعل بين الأطراف المعنية أثناء محاولتهم التفاوض على دفع رسوم للمهاجم.

ذكر تقرير سابق أن سترلينج من المحتمل أن يعود إلى لندن، بشرط أن يكون تشيلسي مستعدًا للوفاء بتقييمه المزعوم والذي يقدر بحوالي 50 مليون جنيه إسترليني.

على مدار الـ 24 ساعة الماضية؛ تم ربط تشيلسي أيضًا باثنين من لاعبي السيتي الآخرين هما ناثان آكي وأوليكسندر زينتشينكو.

في حالة آكي؛ يقال إن توخيل معجب منذ فترة طويلة باللاعب الهولندي الدولي وكان حريصًا على إعادة التعاقد معه خلال الفترة التي قضاها مع بوروسيا دورتموند.

لاعب آخر متعدد الاستخدامات يُقال إنه جذب انتباه توخيل هو زينتشينكو، الذي يواجه احتمال التراجع إلى الخيار الثالث على الجانب الأيسر من الدفاع.

يُزعم أن سيتي يحاول التوقيع مع مارك كوكوريلا من فريق برايتون آند هوف ألبيون، وهو انتقال من المحتمل أن يترك الدولي الأوكراني فائضًا عن المتطلبات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى