الرياضة العالمية

خطة وست هام للحفاظ على رايس من أطماع منافسيه في الدوري الإنجليزي

أكدت تقارير أن وست هام يونايتد عرض على ديكلان رايس فرصة توقيع عقد جديد مع الفريق لمدة ثماني سنوات مع النادي.

كان اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، في حالة رائعة مرة أخرى مع هامرز خلال موسم 2021-22، حيث سجل خمسة أهداف وساهم بأربع تمريرات حاسمة في 48 مباراة في جميع المسابقات.

لا يزال أمام رايس أكثر من عامين على انتهاء عقده الحالي، بينما يملك النادي خيار تمديد الاتفاق حتى يونيو 2025، مما يضعه في موقف قوي عندما يتعلق الأمر بمستقبله.

ومع ذلك، فإن التكهنات المحيطة بمستقبل لاعب المنتخب الإنجليزي الدولي لا تزال تتزايد، حيث يعتقد أن لاعب خط الوسط قد رفض بالفعل عرضين جديدين من وست هام في الأسابيع الأخيرة.

يُعتقد أن مانشستر يونايتد حريص على التعاقد مع رايس في السوق القادم، بينما يواصل تشيلسي ومانشستر سيتي أيضًا الاهتمام بخدماته.

وفقًا لشبكة “توك سبورت”، فإن هامرز يرفضون التخلي عن لاعب خط الوسط ويرغبون في إبقائه على المدى الطويل وقد وضعوا الآن صفقة جديدة ضخمة أمامه.

يزعم التقرير أن فريق ديفيد مويس أوضح أنه مستعد لمنح لاعب تشيلسي الشاب السابق عقدًا مدته ثماني سنوات بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع.

وأضاف التقرير أن وست هام يرفض التخلي عن اللاعب هذا الصيف، وقد عُرض على ديكلان رايس صفقة لمدة ثماني سنوات في وست هام يونايتد بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع، ويمكن أن تصبح هذه الصفقة التي مدتها ثماني سنوات صفقة لمدة عشر سنوات، إذا أراد ديكلان وموظفوه مثل هذه الصفقة.

ويعتقد وست هام أيضًا أن هناك فرصة شبه معدومة لأي نادٍ يدفع السعر الذي حدده لبيعه والبالغ 150 مليون جنيه إسترليني خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى