الورفلي 9

خطوة واحدة تفصل “الورفلي” عن الانضمام لـ”الهوني” في الترجي التونسي

كشفت مصادر مقربة من محترفنا الدولي الليبي سند الورفلي، لاعب النادي الأهلي طرابلس والمنتخب الوطني، أن مسؤولي نادي الترجي التونسي نجحوا في إقناع اللاعب بالانضمام إلى بطل أفريقيا بداية من فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت المصادر إن مسؤولي الترجي توصلوا لاتفاق شبه رسمي مع سند الورفلي على التوقيع على عقد انتقال إلى صفوف فريق باب سويقه، بعدما اتفق الطرفان على كافة التفاصيل المادية وكذلك مدة التعاقد ليدعم لاعبنا الدولي صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأشارت المصادر إلى أنه يتبقى فقط التوقيع الرسمي على العقود التي يجهزها حاليا مسئولو الترجي وبعد التوقيع سيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة، لافتة إلى أنه من المنتظر أن يتم ذلك غدا الأربعاء حيث من المتوقع أن يصل اللاعب إلى تونس قادما من المغرب خلال الساعات القادمة.

وكانت تقارير مغربية قد كشفت في وقت سابق بأن نادي الترجي فتح من جديد باب المفاوضات مع الورفلي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية بعدما أغلق نادي الرجاء البيضاوي باب المفاوضات مع الورفلي بعد أن استكمل عقد لاعبيه الأجانب في قائمته المحلية والأفريقية، حيث سجل في كشوفاته 4 لاعبين محترفين، هم: المالي ساليف كوليبالي، والكونغولي نجوما ومواطنه مالانجو، والكاميروني فابريس نغاه.

 


Posted

in

by

Tags: