الرياضة الليبية

خطوة واحدة تفصل زكريا الهريش عن الانضمام إلى اتحاد طنجة “الطاهر”

بات محترفنا الدولي زكريا الهريش، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام لصفوف فريق اتحاد طنجة المغربي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وكشفت تقارير صحفية مغربية أن لاعب اتحاد طنجة ستيفي نزامبي يخضع للاختبار رفقة نادي الزوراء العراقي، وفي حال اقتناع الجهاز الفني للأخير بمؤهلات اللاعب فإن إجراءات التعاقد النهائية ستتم وسيكون بإمكان اتحاد طنجة تسجيل لاعب أجنبي جديد والذي سيكون لاعبنا الدولي زكريا الهريش.

وكان “الهريش” قد دخل في مفاوضات مع فريق اتحاد طنجة المغربي من قبل، وقام اللاعب بالسفر إلى تونس استعدادا لاستخراج تأشيرة دخول الأراضي المغربية، إلا أن المفاوضات بين اللاعب وإدارة الفريق المغربي توقف دون إبداء أسباب.

كما  دخل فريق الترجي التونسي في مفاوضات متقدمة مع الهريش لضم اللاعب على سبيل الإعارة بعد توصية من حمدو الهوني لاعب منتخبنا الوطني ونادي الترجي التونسي إلا أن المفاوضات لم تكلل بالنجاح.

يشار إلى أن اتحاد طنجة يضم بين صفوفه لاعبنا الدولي صالح الطاهر، والذي ظهر بمستوى مميز مع الفريق خلال معسكر الفريق الذي أقيم في تركيا حيث نجح اللاعب في إحراز 4 أهداف مع الفريق خلال مباراتين وديتين شارك فيهما اللاعب، كما شارك اللاعب مع فريقه في الدوري التمهيدي من البطولة العربية وتمكن اللاعب من إحراز هدف إلا أن فريقه ودع البطولة مبكراً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى