الرياضة الليبية

خطوة واحدة تفصل مهند “إيتو” عن الانضمام للنجم الساحلي التونسي

كشفت مصادر مقربة من اللاعب مهند عيسى الشهير بـ”إيتو”، متوسط ميدان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي طرابلس، يتواجد حاليا في تونس، ويقترب من التوقيع للنجم الساحلي التونسي حيث دخلت المفاوضات بين اللاعب والنادي إلى مراحل متقدمة ولكن يتبقى فقط حطوة واحدة وهي الاتفاق على الأمور المادية.

وقالت المصادر إنه في حال التوصل لاتفاق نهائي بين “إيتو” وإدارة النجم الساحلي فسوف يتم توقيع العقود خلال الساعات القليلة المقبلة والإعلان عن الصفقة بعد التوقيع بشكل رسمي ليكون ضمن استحقاقات الفريق بداية من الموسم الكروي الجديد 2019 / 2020 .

وأشارت المصادر إلى أنه في حال فشل المفاوضات بين “إيتو” والنجم، فإن اللاعب يمتلك عرضين آخرين خارجيين الأول من فريق نصر حسين داي الجزائري والثاني من فريق الأفريقي التونسي وسوف يتم التواصل مع الناديين في حال فشلت المفاوضات مع النجم الساحلي التونسي.

وفجرت المصادر مفاجأة من العيار الثقيل بالكشف عن أن مسؤولي نادي الاتحاد الليبي تقدموا بعرض رسمي إلى مهند “إيتو” لضمه في فترة الانتقالات الصيفية وليكون ضمن استحقاقات العميد بداية من الموسم المقبل.

يذكر أنه سبق لـ”مهند” صاحب الـ25عاما، أن خاض تجربة اللعب في عدة أندية منها رفيق صرمان ووفاق صبراتة والأولمبي الزاوية، والأهلي طرابلس، ويجيد اللاعب في مركز وسط الميدان الدفاعي كما انضم إلى فرسان المتوسط في أكثر مناسبة‎.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى