الرياضة العالمية

خطوة واحدة تفصل يوفنتوس عن التعاقد مع بوجبا

أفادت تقارير أن لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوجبا على وشك توقيع عقد مع يوفنتوس.

سينتهي عقد اللاعب، البالغ من العمر 29 عامًا، مع مانشستر يونايتد رسميًا في نهاية يونيو، وقد تم بالفعل تأكيد رحيله عن الفريق مرة هذا الصيف.

كان لعدد من الأندية الفضل في الاهتمام باللاعب الفرنسي الدولي، حيث قيل إن كل من ريال مدريد وباريس سان جيرمان ومانشستر سيتي حريصون على التعاقد معه، لكن يوفنتوس برز مؤخرًا كمرشح لتوقيعه.

وبحسب الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو؛ فإن وكيل بوجبا سيلتقي بمسؤولي السيدة العجوز يوم الخميس لاستكمال المفاوضات بخصوص عودته.

يدعي رومانو أنه يجب الاتفاق على التفاصيل النهائية فقط ، حيث من المقرر أن يخضع اللاعب للفحص الطبي مع عمالقة دوري الدرجة الأولى الإيطالي في بداية شهر يوليو.

يُزعم أن لاعب خط الوسط سيحصل على راتب أساسي يبلغ حوالي 131 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا في يوفنتوس، ولكن يُقال إن الحزمة الإجمالية قد تصل قيمتها إلى 80 مليون يورو (68,3 مليون جنيه إسترليني) مع مكافآت ورسوم تسجيل الدخول.

عانى بوجبا من مشاكل إصابته خلال موسم 2021-22 لكنه أنهى الموسم بهدف واحد وتسع تمريرات حاسمة في 27 مباراة في جميع المسابقات.

كافح اللاعب الفرنسي إلى حد كبير لإظهار أفضل مستوياته مع مان يونايتد منذ عودته إلى النادي في 2016، وكان مرتبطًا دائمًا بالابتعاد في المواسم الأخيرة.

ترك بوجبا في البداية مان يونايتد في صفقة انتقال مجانية في عام 2012 للانضمام إلى يوفنتوس، وقضى أربعة مواسم مع العمالقة الإيطاليين، وخاض 178 مباراة في جميع المسابقات، وفاز بأربعة ألقاب في الدوري الإيطالي وكأس إيطاليا مرتين.

قال لاعب خط الوسط مؤخرًا إنه يريد أن يُظهر للشياطين الحمر أنهم ارتكبوا خطأ بالسماح له بالمغادرة في صفقة انتقال مجانية للمرة الثانية في مسيرته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى