اراء

خط أحمر

ارتباك قبل الاشتباك

عبدالفتاح زكريحسنًا.. مشهد ضبابي يخيم على كرة القدم الليبية لا تكاد ترى منه ما يمنحك بصيصا من أمل وتفاؤل .. على مستوى الدوري الليبي أخيرًا تعرفنا على الفرق المتأهلة إلى الدور السداسي .. بعد مخاض عسير مثلما تعرفنا على الفرق الهابطة إلى الدرجة الأدنى بعد حلف اليمين حول دوافع لكمة مستقيمة وجهت لحكم مباراة الهلال وشباب الجبل أطاحت بفريق خليج سرت مباشرة إلى دوري الدرجة الأولى ووجهت شباب الجبل إلى مباراة فاصلة مع وفاق اجدابيا صاحب الترتيب الثاني في تصفيات الصعود في مجموعته والفائز منهما سيكون ضمن فرق الدوري الممتاز الموسم القادم.

لتحديد الفريق الفائز ببطولة الدوري؛ ستجد الفرق الستة المتأهلة نفسها في مواجهات مباشرة من مرحلة واحدة يقال إنها ستُقام على الملاعب التونسية  بعد عطلة عيد الأضحى المبارك مباشرة إن وفت الحكومة بتعهدها بتقديم مبلغ مليون دولار إلى اتحاد كرة القدم للصرف على هذه المنافسات المنتظرة والتي تدور شكوك كبيرة حول إقامتها في تونس  بعد تأخر صرف المبلغ المذكور حتى الآن.

ارتباك ملحوظ يسود أروقة اتحاد الكرة المهدد بالإيقاف بسبب حكم قضائي بعدم شرعية الانتخابات التي أتت به حيث يجد نفسه بين مطرقة الحكم وسندان إنهاء مسابقة الدوري كما خطط لها دون إمكانيات مادية وُعد بها ولم تصل.

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى