الرياضة العالمية

خلاف بين لاعبي مانشستر يونايتد حول رانغنيك

يُقال إن بعض لاعبي مانشستر يونايتد لديهم شكوك حول ما إذا كان المدرب المؤقت رالف رانغنيك هو الرجل المناسب للوظيفة في أولد ترافورد.

يُعتقد أنه تم تشكيل مجموعات صغيرة في غرفة الملابس، حيث يكافح عدد من لاعبي الفريق الأول للتكيف مع تشكيل 4-2-2-2 الألماني.

وبحسب شبكة “سكاي سبورتس نيوز”؛ فقد أبلغهم أحد المصادر أن هناك لاعبين في مانشستر يونايتد جاهزين للعب، لكن ليس لديهم المدرب لاستخراج الأفضل من هؤلاء اللاعبين.

يضيف التقرير أن خطط رانغنيك تعطلت في ديسمبر عندما تم إغلاق مجمع كارينجتون التدريبي بالنادي بسبب تفشي فيروس كورونا، والذي يعتقد المدرب، البالغ من العمر 63 عامًا، أنه كان له تأثير سلبي على أدائه.

وسيتعيّن على الألماني أيضًا التعامل مع التوتر في غرفة ملابس يونايتد الناجم عن التوقيع الصيفي لكريستيانو رونالدو، بينما يعتقد أن ثمانية لاعبين يتطلعون لمغادرة أولد ترافورد في أقرب وقت ممكن.

وتكبد رانغنيك أول هزيمة له مع يونايتد عندما خسر 1-صفر على أرضه أمام ولفرهامبتون واندرارز في الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الاثنين، مما يترك الشياطين الحمر متأخرين بفارق أربع نقاط عن الأربعة الأوائل، وبفارق 22 نقطة عن مانشستر سيتي متصدر الدوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى