أهم الأخبارالرياضة الليبية

خلال اجتماع مُثمر.. وزير الرياضة يقف على متطلبات مناطق الجنوب

بحث عبدالشفيع الجويفي وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية ظهر اليوم، متطلبات وأوضاع البنية التحتية لقطاع الرياضة بمناطق الجنوب الليبي خلال اجتماع مثمر.

جاء هذا خلال لقائه مع عضو مجلس النواب عن الجنوب فاطمة الصويعي، ورئيس رابطة الأندية الرياضية بالجنوب علي بوقراصه، وبحضور عدد من المهتمين بقطاع الرياضة بالجنوب، حيث ثم استعراض أوضاع البنية التحتية للأندية الرياضية وما تعانيه من تهالك في مرافقها، كما تم التطرق لإمكانية الشروع في صيانة عدد من المرافق الرياضية بمناطق الجنوب.

من جانبه أشاد الوزير بالدور الوطني للمؤسسات الرياضية خلال هذه الفترة الصعبة في لمّ الشمل، وتجاوز الفرقة ومساهمة الرياضيين الفعالة في تأكيد وحدة البلاد وترابط أهلها.

وقال الوزير إن الرياضة رسالة تؤكد على مفاهيم الانتماء وثقافة المحبة والتسامح، وهي القادرة على استيعاب طاقات الشباب، كما تلعب الأندية الرياضية دوراً حيوياً في المجتمع كمنارات رياضية واجتماعية وثقافية، ومن هذا المنطلق ستعمل الوزارة على إصلاح ودعم البنية التحتية الرياضية بالقدر المتاح من الإمكانيات، كما سنوفر الرعاية للأندية والاتحادات بمختلف مناطق ليبيا دون استثناء، حتى نحتفي بالأبطال بمختلف المنافسات.

وأوضح السيد الوزير أن هدف هذا اللقاء هو للتفكير معاً في حلحلة المعوقات للمؤسسات الرياضية بالجنوب، مؤكداً أن إحياء مرافق قطاع الشباب والرياضة بالجنوب من أهم أولويات الوزارة خلال الفترة القادمة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى