الرياضة الليبية

خليفة الماقني يستقيل من منصب مدير  الكرة بنادي الهلال

أعلن الدولي السابق خليفة الماقني، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، استقالته من منصبه كمدير للكرة بنادي الهلال لـ”ظروف خاصة”، على حد تعبيره.

ووجه “الماقني” رسالته إلى رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال، وجماهير النادي، قائلا: “هذه الرسالة لكم كون مجلس الإدارة الموقر هو صاحب القرار وهو الجهة التنفيذية في النادي وجمهورنا الغالي حيث إنني أرى أنكم الأهم والرقم الصعب وأنتم الأعلى وزنا من كل رياضي ومسؤول. فنحن الراحلون وأنتم الباقون فالرياضي يلعب فترة زمنية ويذهب والإدارات تتعاقب ويبقى المشجع الحقيقي للهلال”.

وأضاف: “لقد عشت معكم ناشئ ولاعب مثلث الهلال في المحافل المحلية والإقليمية ولم أبخل على نادي الهلال بأي حبة عرق وكنت دائما أتمنى أن أكون مع الهلال في أعلى القمم، وأخيرا أصبحت مديرا للكرة ولكن لظروفي الخاصة اعتذر من الجميع وأتقدم باستقالتي ونأمل منكم قبولها على وجه السرعة وفي أقرب اجتماع وتكليف شخص آخر يراه مجلس الإدارة قادرا على هذه المهمة وسأكون كما عهدتموني هلالي للابد”.

 

يشار إلى أن نادي الهلال ضم العديد من الصفقات في الفترة الأخيرة ضمن إستراتيجية طموحة من أجل تكوين فريق قوي، حيث تدعم إدارة النادي، الهيلاهوبا بعناصر مميزة إضافة إلى الحفاظ على العناصر الأساسية استعدادا للاستحقاقات المقبلة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى