الرياضة العربية

خليلوزيتش بعد حسم التأهل: “نملك فريقاً جماعياً وهذا سِرّ قوتنا”

أكد وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب أنّ هدفه هو تحقيق الانتصار في المباراتين القادمتين أمام السودان وغينيا، في الجولتين الخامسة والسادسة في تصفيات كأس العالم رغم حسم التأهل.

وقال خلال مؤتمر صحفي: “حاولنا دعوة كل اللاعبين المتميزين، خاصة أننا وصلنا بنسبة كبيرة للقائمة التي نبحث عنها، ولا بد أن يُدرك الجميع أنّ أي اختيار يكون بعد متابعة دقيقة للاعب”.

وتابع: “كان لي جلسة مع الحسين عموتة مدرب منتخب المغرب المحلي، الذي يُشارك في كأس العرب، وقد سمحت لكلٍ من أيوب عملود وسفيان رحيمي بالمشاركة في المنافسة العربية، فيما رفضت السماح لبن شرقي واستدعيته لقائمتي”.

ويتأهب المغرب لمواجهة السودان وغينيا المقررتين يومَي الثاني عشر والسادس عشر من شهر نوفمبر الجاري، ضمن الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم.

واختتم مؤتمره الصحفي قائلاً: “هناك تطور كبير في مستوى الأسود، وقد تابعنا ذلك في المباريات الثلاث الأخيرة، وكان تأهلنا للنهائيات الأفريقية بالنتائج والأداء، فنحن فريق جماعي لا نملك مثلاً النجم الذي يقود الفريق على غرار محمد صلاح مع منتخب مصر أو ماني مع السنغال، فالكل يُسجل معنا وهذا سِر من أسرار قوتنا ونجاحنا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى