الرياضة العالمية

خليلوزيتش: لن نتأثر بجماهير الكونغو ولدينا خبرة التعامل مع كل الظروف

أكد وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، أن فريقه لن يتأثر بجماهير الكونغو الديمقراطية في مواجهته غداً الجمعة، ضمن ذهاب الملحق المؤهل لكأس العالم.

وقال وحيد في المؤتمر الصحفي: المنافس قوي وشرس على ملعبه، والمباراة ستكون من جولتين، الذهاب في كينشاسا والحسم بالمغرب وجئنا إلى هنا ونحن نعلم ما ينتظرنا.

وأضاف: توقعنا أشياء إلا أن حماس الجماهير هنا يفوق التوقعات، ولا يمكن أن يؤثر كل هذا على تركيزنا هم يملكون الحماس ونحن نملك روح المجموعة، وتلك المباريات تحسم بالتفاصيل والجزئيات الصغيرة.

وواصل قائلاً: الملعب من العشب الصناعي وتعرفنا على طبيعته في أول حصة تدريبية، واستعددنا كما ينبغى لنخوض مباراة تليق بالحدث، ولاعبونا لديهم خبرة كبيرة للتعامل مع هكذا معطيات.

وأضاف: بالنسبة لحماس جماهير الكونغو هذه أمور تحدث في كل الملاعب الأفريقية، ولدينا لاعبون متمرسون وسنحاول امتصاص حماسهم بطرقنا الخاصة، ولا نملك خيارات أخرى غير التعامل مع كل الظروف.

وعن حظوظ المغرب في التأهل للمونديال أكد خليلوزيتش: هذا هو هدفنا ليس من هذه المباراة بل منذ بداية مشواري مع الأسود، ولن أهتم بالتصرفات غير الرياضية التي حدثت قبل التدريبات.

واختتم قائلاً: أسعى جاهداً للتركيز على المباراة، ويهمنا أن نعود للمغرب بنتيجة إيجابية لبلوغ الهدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى