الرياضة العربية

خليلوزيتش يحذر “كاف” ويطمح إلى التأهل بالعلامة الكاملة

حذر وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب المغرب الاتحاد الأفريقي “كاف” قبل مواجهة الغابون اليوم الثلاثاء في ختام دور المجموعات ببطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة حاليًا بالكاميرون.

وطالب وحيد بتعديل توقيت المؤتمرات الصحافية الذي لا يناسبه بحيث لا يكون مؤثرًا على خططه التدريبية.

وعن مواجهة الغابون، قال وحيد: المباراة في صعبة وقد واجهنا منتخب الغابون وتفوق علينا وديًا وتابعته في هذه النسخة وهو فريق متمرس لكنني درسته جيدًا وأملك الحلول لتجاوزه.

وفيما يخص المدافع بدر بانون، قال: لقد ضاع منه الكان أكثر من مرة لأسباب غريبة في آخر لحظة، ونحن نرعاه ونخصه بالعناية في انتظار وصول فحوصات القلب والفحوصات الأخرى.

وعن تولي الحكم الزامبي جياني سيكازوي مهمة تقنية الفيديو في المباراة، قال: لست أتفق مع من يقول إن التحكيم سيئ في البطولة لأنه كان في دورات سابقة أسوأ، ولا يهمني حضور سيكازوي أو غيره، وما يهمنا هو مواصلة تحقيق أهدافنا.

ويتصدر المغرب المجموعة الثالثة برصيد ست نقاط وضمن تأهله للدور المقبل عقب فوزه على المنتخب الغاني بهدف لصفر وعلى جزر القمر بهدفين لصفر.

ويحتاج المنتخب المغربي لتحقيق التعادل لضمان صدارته للمجموعة ليبقى بملعب أحمدو أهيدجو، كما يطمح وحيد خليلوزيتش إلى ألا يغادر العاصمة ويسعى للتأهل بالعلامة الكاملة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى