الرياضة الليبية

خميس آدم: سيكون هناك شكل ثابت ومحدد لكؤوس وميداليات المسابقات

أدلى خميس آدم النائب الأول لرئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم بتصريحات صحفية بخصوص مسابقة تصميم جوائز المسابقات التي يشرف على تنظيمها لجنة المسابقات بالاتحاد الليبي لكرة القدم.

قال خميس آدم إن الاتحاد الليبي لكرة القدم أطلق هذه المسابقة للمرة الأولى في تاريخه حتى يكون هناك شكل ثابت ومحدد ومعروف لكؤوس وميداليات المسابقات يعبر عن الهوية الوطنية.

وأضاف أن شروط المسابقة أن تكون القلادة دائرية وثلاثية الأبعاد وأن يكون الدرع على شكل دائري وثلاثي الأبعاد وينفذ على ورقة مقاس 35 في 50 دون كتابة أي بيانات على العمل المنفذ وأن يكون ذا صلة بالهوية الوطنية ويشمل تصميم الكؤوس في قاعدتها مكان يوضح فيه شعار الاتحاد الليبي لكرة القدم والمسابقة الرياضية والموسم الرياضي على أن يتم تسليم الأعمال المشاركة في الفترة من 1 إلى 31 يناير الجاري.

تابع خميس آدم حديثه قائلًا إن جوائز المسابقة على نحو التالي تصميم كأس الدوري الليبي الممتاز 35000 وتصميم مسابقة كأس ليبيا 30000 وتصميم درع السوبر 30000 وتصميم قلادة المسابقات 250000

جدير بالذكر أن تفاصيل المشاركة في هذه المسابقة سوف تكون متاحة عبر صفحة الاتحاد الليبي لكرة القدم وصفحة لجنة التسويق الخاصة بالاتحاد وموقع قناة ليبيا الرياضية وموقع ريميسا الرياضي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى