الرياضة العالمية

خيسوس متمسك بالبقاء في الدوري الإنجليزي لو رحل عن السيتي

أفادت تقارير أن مهاجم مانشستر سيتي جابرييل خيسوس أصر على رغبته في البقاء في الدوري الإنجليزي الممتاز وسط أنباء رحيله هذا الصيف.

ارتبط اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، ارتباطًا وثيقًا بالانتقال إلى أرسنال في الأسابيع الأخيرة، حتى قبل أن يضمن سيتي وصول إيرلينج براوت هالاند في موسم 2022-23 من بوروسيا دورتموند.

وصول هالاند إلى الفريق؛ سيدفع خيسوس إلى أسفل الترتيب في قائمة المهاجمين في ملعب الاتحاد، ومع دخول البرازيلي العام الأخير من عقده في يونيو، يمكن أن يتطلع حامل الدوري الإنجليزي الممتاز إلى الاستفادة من المهاجم هذا الصيف.

وسط تقارير عن انتقال محتمل إلى أرسنال؛ أكدت صحيفة “ذا صن” أن وكيل خيسوس قد كشف لهم أنه يتمسك بالبقاء في الدوري الإنجليزي.

يوضح التقرير كيف يمكن أن يستغرق أرسنال ما بين 40 مليون جنيه إسترليني و50 مليون لتأمين خدماته، حيث يبحث نادي شمال لندن عن مهاجم جديد هذا الصيف، بسبب احتمال رحيل ألكسندر لاكازيت وإدي نكيتياه في انتقالات مجانية.

منذ انتقاله إلى السيتي مقابل 29 مليون جنيه إسترليني في يناير 2017 من نادي بالميراس البرازيلي، شارك خيسوس في 234 مباراة مع نادي مانشستر سيتي، وسجل 95 هدفًا، من بينها 13 هدفًا في 39 حتى الآن هذا الموسم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى