الرياضة الليبية

دارنس يعلن التبرع لمرضى الكلى.. ويكشف تفاصيل إلغاء الديربي

أصدر نادي دارنس بيانًا توضيحًا كشف خلاله ملابسات إلغاء مباراته الودية أمام نادي الأفريقي، والتي كان مقررًا أن يكون عائدها مخصصًا لمرضى الكلى.

وقال نادي دارنس، خلال بيانه الذي نشره منذ قليل غير صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك: “تلقى السيد حمد الفرجاني، مدير الكرة بالنادي، مساء اليوم، اتصالاً هاتفيًا من السيد محمـد النايض، مدير الكرة بنادي الأفريقي يطلب فيه إقامة مباراة ودية بين الفريقين، دون الخوض في أي تفاصيل أخرى تتعلق بإقامة المباراة لأغراض خيرية”.

وأضاف البيان :”وجاء الرد من مدير الكرة بنـادي دارنس بالاعتذار نظراً لترتيب إدارة الكرة جدول مباريات الفريق الأول لكرة القدم الودية بشكـل مسبق، وارتباط الفريق بموعد انطلاق الدوري الليبي الممتاز يوم 21 من الشهر الجاري”.

وتابع البيان: يشير مجلس إدارة نـادي دارنـس إلى أنه لم يتلقَّ أي اتصال من إدارة نادي الإفريقـي بشـأن إقامة أي مباراة خيرية يعود ريعها لصالح مرضى الكلى أو لأي خدمة مجتمعية أخرى بالمدينة”.

وواصل: ” كما يعلن مجلس الإدارة بالتبرع بمبلغ وقدره عشرة آلاف دينار ليبي لصالح مرضى الكلى بمدينة درنـة مساهمـةً من دارنـس في تخفيف معاناتهـم، داعين الله عز وجـل أن يمنّ عليهم بالشفاء ويمتعهم بموفور الصحة والعافية”.

وأتم: “كما يدعو مجلس الإدارة الجميع إلى تحري المصداقية في نقل الأخبار وعدم الانجرار وراء الشائعات، وختاماً يتمنى مجلس إدارة نادي دارنـس كـل التوفيق للأفريقي الشقيق في منافسات دوري الدرجة الأولى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى