الرياضة الليبية

دارنس يُنهي موسمه ثامنًا رغم عدم الإستقرار الفني

مرّ نادي دارنس بعدم استقرار فني، كحال معظم أندية الدوري الليبي الممتاز، هذا الموسم، حيث تمت إقالة واستقالة عدد كبير من المدربين في مختلف الأندية.

وقد بدأ نادي دارنس الاستعدادات للموسم، تحت قيادة المدرب التونسي مكرم العامري، الذي غادر الفريق قبل انطلاق الدوري بأسبوع واحد.

ليقود الفريق في أول مباراتيْن في الدوري، المعدّ البدني التونسي حمدي بن حسن، بشكل مؤقت، ليُحقّق تعادليْن أمام شباب الجبل ونجوم اجدابيا.

بعد ذلك، تم التعاقد مع المدرب التونسي هشام النصيبي، الذي قاد الفريق في 12 مباراة حيث فاز في ثلاث مباريات وتعادل في خمسة لقاءات وخسر أربع مباريات.

ثم بعد ذلك، تولى المدرب الوطني كمال بورحيلة تدريب الفريق، بشكل مؤقت، خلفًا للراحل هشام النصيبي، ليتلقى هزيمتيْن خلال مباراتيْن، قاد فيهما الفريق بالدوري الليبي الممتاز أمام الأهلي بنغازي وخليج سرت.

لتكلّف إدارة النادي المدرب الوطني عبدالعزيز فرج لقيادة الفريق في مباريات الهلال والأنوار والنصر والتعاون والصداقة والأخضر، محققًا فوزًا يتيمًا وتعادليْن وتجرع الهزيمة في ثلاث مباريات.

جديرٌ بالذكر أن دارنس أنهى الموسم وهو في المركز الثامن برصيد 21 نقطة، ضامنًا البقاء في دوري الأضواء، رغم عدم الاستقرار الفني الذي مرّ به الفريق.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى