الرياضة العالمية

دالوت منفتح على تمديد عقده مع يونايتد

أشار ديوجو دالوت إلى أنه يتوقع توقيع عقد جديد طويل الأمد مع مانشستر يونايتد.

منذ انتقاله إلى أولد ترافورد في عام 2018، لم يُنظر إلى دالوت دائمًا على أنه الخيار الأول، حيث قضى موسم 2020-21 على سبيل الإعارة في ميلان.

ومع ذلك، أثبتت نفسه في سان سيرو وكانت فترة حاسمة في تطوره، حيث شارك اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في 38 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ عودته.

قبل الإصابة الأخيرة، كان دالوت أحد الأسماء الأولى في قائمة الفريق تحت قيادة إيريك تين هاج، حيث خاض 20 مباراة في دوري الدرجة الأولى والدوري الأوروبي قبل كأس العالم.

بدأ اللاعب البرتغالي الدولي ثلاث مرات في قطر، مما عزز سمعته، وشجع جميع الأطراف على إجراء مفاوضات بشأن مستقبله.

كما هو الحال، فإن دالوت لديه 18 شهرًا متبقية على عقده في مسرح الأحلام، ولا يوجد حاليًا أي احتمال للسماح للاعب بمغادرة النادي.

ومع ذلك، فقد اعترف الشاب بورتو السابق بأن المناقشات جارية لأنه يحاول تمديد إقامته في يونايتد على المدى الطويل.

في مقابلة مع صحيفة “ديلي ميل”، قال دالوت: “نحن في وضع يسمح لنا بالقول إننا نتفاوض ونرى كيف سيستفيد كلا الطرفين، ولكن ليس سرًا أنني سعيد لوجودي هنا، لذلك سنرى كيف ستفعل الأمور.

أضاف: “أنا أحب هذا النادي وأحب اللعب لهذا النادي، بشكل تدريجي نحن في اتجاه جيد كفريق، وبالنسبة لي، هذا هو الجزء الأكثر أهمية، وآمل بشكل فردي أن أستمر في مساعدة الفريق كما أفعل”.

في المجموع، لعب دالوت 70 أساسيًا و17 مباراة كبديل مع يونايتد في جميع المسابقات، حيث سجل هدفين وخمس تمريرات حاسمة.

منذ أبريل، تم تفضيله على آرون وان بيساكا، الذي أثار إعجابه في غياب دالوت وسط تكهنات بأنه قد يغادر يونايتد خلال فترة الانتقالات في يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى