الرياضة العالمية

دانجوما يشعل الصراع بين ليفربول ومانشستر يونايتد

ورد أن ليفربول ومانشستر يونايتد حصلوا على دفعة قوية في جهودهم للتعاقد مع جناح فياريال أرنو دانجوما.

بينما ارتبط عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز بانتقال صانع الألعاب الصيف الماضي، غادر الدولي الهولندي بورنموث في نهاية المطاف لقضاء فترة في الدوري الإسباني.

بعد التألق في البداية بدوري البطولة مع بورنموث، يمكن القول إن أداء دانجوما أعلى من التوقعات مع فريق للغواصة الصفراء، حيث ساهم بـ16 هدفًا وأربع تمريرات حاسمة في دوري الدرجة الأولى الإسباني ودوري أبطال أوروبا خلال 2021-22.

ومع ذلك، أدى تقدم اللاعب، البالغ من العمر 25 عامًا، بشكل طبيعي إلى اقتراحات بأن ليفربول ويونايتد وأندية أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز تفكر في تقديم عرض رسمي للرجل الواسع.

وفقًا لتقارير صحفية، فإن دانجوما مستعد الآن لمغادرة فياريال بعد عام واحد فقط في النادي، وأحد الأسباب المحتملة هو فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا أو الدوري الأوروبي.

يزعم التقرير أن اللاعب سيفعل كل شيء لتأمين خروج في وقت يمكن فيه تفعيل شرط إبراء ذمة بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني في عقده.

يوجد حاليًا كل من ليفربول ومان يونايتد وأندية الدوري الإنجليزي الممتاز الأخرى في السوق بحثًا عن وجوه جديدة يمكنها العمل على الأجنحة، ومن المرجح أن يجذب السعر المذكور عددًا من الخاطبين.

بقدر ما يتعلق الأمر بليفربول، فهم يواجهون حاليًا احتمال العثور على بديل لساديو ماني، الذي لا يزال مرتبطًا ببايرن ميونيخ قبل دخوله في الأشهر الـ 12 الأخيرة من عقده في آنفيلد.

إذا تم تصديق التقارير السابقة؛ فإن مانشستر يونايتد حاليًا هو الأكثر اهتمامًا بدانجوما حيث يحاول إريك تين هاج بث روح جديدة في هجوم النادي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى