الرياضة العالمية

داني أولمو على رادار مانشستر يونايتد في يناير

أفادت تقارير أن مانشستر يونايتد قد تواصل مع أر بي لايبزيج بتقديم عرض لصانع الألعاب الإسباني داني أولمو.

يحتفل اللاعب، البالغ من العمر 24 عامًا، بموسمه الثالث مع الفريق قريبًا في بعد انضمامه من دينامو زغرب في عام 2020، وقد شارك في 106 مباراة مع منذ ذلك الحين.

سجل أولمو 19 هدفًا وقدّم 22 تمريرة حاسمة للعمالقة الألمان في ذلك الوقت، بما في ذلك ثلاثة أهداف وأربع تمريرات حاسمة من 14 مباراة في جميع المسابقات في الموسم الحالي.

وبدأ مهاجم زغرب السابق جميع مباريات إسبانيا الأربع في كأس العالم 2022، حيث سجل هدفًا وصنع آخر في الفوز 7-0 على كوستاريكا قبل أن يخسر أمام المغرب في دور الـ16.

مع ذلك، دخل أولمو الآن آخر 18 شهرًا من عقده مع لايبزيج وبدأ سبع مباريات فقط في الدوري الألماني هذا الموسم، على الرغم من أنه قضى أكثر من شهر مع إصابة في الركبة بين سبتمبر وأكتوبر.

وفقًا لتقارير صحفية قدم مان يونايتد الآن عرضًا بمبلغ غير محدد لأولمو، وهو أيضًا على رادار بايرن ميونيخ.

عمل جوليان ناجيلسمان مدرب بايرن مع أولمو خلال فترة الثنائي معًا في لايبزيج ومن المفهوم أنه حريص على لم الشمل مع صانع الألعاب متعدد الاستخدامات الذي يمكنه اللعب على أي من الجناحين أو كرقم 10.

من المفترض أن برشلونة اقترب من إبرام صفقة لأولمو في يناير 2022، لكن تشافي اعترض على توقيع رجل لايبزيج بقيمة 58 مليون جنيه إسترليني، والذي اعتبره مكلفًا للغاية وسط مخاوف البلوجرانا المالية.

يُقال أيضًا أن توتنهام هوتسبير وميلان وريال مدريد يراقبون عن كثب مستقبل أولمو، الذي قد يصل إلى أولد ترافورد كبديل لكودي جاكبو.

كافح الشياطين الحمر بشدة لجلب جاكبو في الصيف، لكنهم خسروا الآن أمام ليفربول للتوقيع على اللاعب، البالغ من العمر 23 عامًا، والذي انضم إلى فريق يورجن كلوب مقابل 37 مليون جنيه إسترليني مبدئيًا من أيندهوفن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى