الرياضة العالمية

داني أولمو يُوافق على صفقة مدتها 5 سنوات مع برشلونة دون النظر لراتبه

وفقًا لآخر التقارير الواردة من صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، وافق داني أولمو، نجم لاماسيا السابق ولاعب لايبزيج الحالي، على الفور على عرض عقد مدته خمس سنوات من برشلونة.

بعد فترة انتقالات نشطة؛ تم إغلاق السوق أخيرًا، ولكن بصرف النظر عن مبيعاتهم وصفقات الإعارة، حاول برشلونة إكمال بعض التعاقدات أيضًا.

في اليوم الأخير من الانتقالات، أفادت وسائل الإعلام الإسبانية أن لايبزيغ أبلغ الجناح داني أولمو بشأن اقتراح برشلونة وسمح للطرفين بالتفاوض على صفقة، وهناك خطوةٌ جاريةٌ بالفعل وفقًا لتكهنات سابقة، مع استهداف برشلونة لضم أولمو في نافذة يناير من عام 2022.

منذ بطولة يورو 2020؛ صنع أولمو لنفسه اسمًا سريعًا باعتباره أحد المواهب الصاعدة البارزة، وارتبط بالعودة إلى برشلونة عدة مرات منذ رحيله.

يشير تقرير”موندو ديبورتيفو” إلى أن اللاعب قبل عرض عقد برشلونة عمليًا دون النظر إلى الشروط، وهذا بسبب حبه للنادي ورغبته في العودة ليكون في الفريق الأول، منذ رحيله إلى دينامو زغرب قبل بضع سنوات، عندما لم يكن لديه أي مجال للترقية.

بطبيعة الحال، بالنظر إلى المآزق الاقتصادية لبرشلونة؛ لن يتم توفير شروط مربحة للغاية للإسباني الشاب في العقد، ومع ذلك؛ فإن اللاعب على استعداد للقبول دون تفكير كبير إذا طلب نادي طفولته عودته.

بعد شراء لايبزيغ، إيايكس موريبا، لا بد أن تتحسن العلاقات التجارية بين الأندية، وقد خفف برشلونة المزيد من ضغوطهم المالية في الأيام الأخيرة، وستكون عملية نقل أولمو واحدة يجب مراقبتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى