الرياضة العالمية

درايس ميرتنز يعلّق على رحيله عن نابولي ورأيه في صفقات الفريق الجديدة

تحدث درايس ميرتنز عن رحيله الأخير من نابولي والتعاقدات الجديدة التي أبرمها النادي.

غادر البلجيكي، البالغ من العمر 35 عامًا، نادي نابولي بعد فترة تسعة أعوام الشهر الماضي، وغادر بعد انتهاء عقده.

كان ميرتنز حريصًا على توقيع صفقة جديدة لكن لم يتم التوصل إلى اتفاق مع الرئيس أوريليو دي لورينتيس، الذي كان مهتمًا بتجديد الفريق بعناصر شابة، ثم انضم المهاجم إلى جالطة سراي في انتقال مجاني في وقت سابق من هذا الشهر.

في حديثه إلى شبكة “DAZN”، نظر ميرتنز إلى الوراء في رحيله عن نابولي وما كان يمكن أن يحدث بشكل مختلف.

قال اللاعب: “لقد مرت تسع سنوات رائعة، وبالطبع كان من الممكن أن ينتهي الأمر بشكل مختلف، وأعتقد أن النادي كان بإمكانه التحدث عنه في وقت سابق، وآمل أن أتعلم من هذه التجربة لأصبح أكبر”.

أضاف: “اليوم أنا سعيد للغاية لأنني وعائلتي شرعنا في مغامرة جديدة، أنا في مدينة رائعة ونادي رائع، وبالطبع، كان مغادرة نابولي صعبًا، وبكت زوجتي عند التفكير في مغادرة المنزل، لذلك قررنا الاحتفاظ به ومحاولة قضاء أكبر وقت ممكن هناك”.

وعن بداية نابولي للموسم وعمل التعاقدات الجديدة؛ تابع اللاعب: “شاهدت المباراة في بداية هذا الأسبوع، يجب أن أقول إن مستوى اللاعبين مرتفع للغاية، وأنا سعيد لأنهم يظهرون الحماس، يمكنك أن ترى أنهم لاعبون أقوياء وشباب يريدون الفوز”.

أخيرًا، ناقش ميرتنز علاقته مع مهاجم فريق تورونتو الآن لورينزو إنسيني قائلًا: “أتحدث إليه كثيرًا، إنه يعمل بشكل جيد هناك وهو سعيد للغاية”.

وخلال فترة تسع سنوات قضاها مع نابولي، شارك ميرتنز في 396 مباراة في جميع المسابقات، وسجل 148 هدفًا، وقدم 90 تمريرة حاسمة وساعد النادي على الفوز بكأس إيطاليا مرتين وكأس السوبر الإيطالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى