الرياضة الليبية

دعوة لمشجعي وقدامى الرياضيين بنادي النصر لمساندة الفريق قبل السفر للقاهرة

وجهت رابطة مشجعي نادي النصر دعوة لعشاق النادي من المشجعين وقدامى الرياضيين لحضور فعالية لمساندة الفريق قبل السفر إلى العاصمة المصرية القاهرة، لخوض مباراة الذهاب لربع نهائي بطولة الكونفيدرالية الأفريقية أمام فريق حسنية أغادير المغربي.

ودعت الرابطة عشاق النادي للتواجد غدًا الساعة الرابعة والنصف مساءً بمقر النادي، لمؤازرة اللاعبين قبل يوم واحد من السفر إلى القاهرة.

ومن المقرر أن تتوجه بعثة النصر يوم الأحد المقبل إلى القاهرة، للدخول في معسكر مغلق هناك حتى موعد المباراة التي ستقام في الأول من مارس المقبل، على أن يستمر الفريق بالقاهرة حتى موعد السفر لخوض مباراة العودة بالمغرب يوم 8 من الشهر ذاته.

يأتي ذلك في ظل إصرار لاعبي الفحامة والجهاز الفني لتحقيق نتيجة إيجابية خلال مباراتي الذهاب والإياب بربع نهائي بطولة الكونفيدرالية، من أجل الترشح للدور نصف النهائي من البطولة.

وكانت لجنة الحكام بالكاف، قد أسندت إدارة مباراة النصر وحسنية أغادير للحكم الدولي الجنوب أفريقي فيكتور جوميز، والمقرر إقامتها على ملعب بتروسبورت في العاصمة المصرية القاهرة، في الأول من مارس المقبل، على تمام الساعة الخامسة بتوقيت ليبيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى