أهم الأخبارالرياضة الليبية

دفعة قوية لفريق الأهلي طرابلس قبل خوض غمار دور المجموعات بكأس الكونفدرالية

خرج المدرب الفرنسي برنارد سيموندي مدرب الأهلي طرابلس في عدة مناسبات يشكو من قائمة الفريق الأفريقية، والتي تغيب عنها العديد من الصفقات الجديدة التي ستساعد الفريق بقوة لتحقيق الانتصارات.

وكان أزمة القائمة الأفريقية الشغل الشاغل للجهاز الفني للأهلي طرابلس وجماهيره، خلال الفترة الماضية، خاصة أن الفريق محروم من الصفقات القوية التي انضمت للفريق مؤخرًا بالمشوار الأفريقي.

ويُعد تأهل الأهلي طرابلس لدور المجموعات بالإمكانيات المتاحة هو إنجاز كبير، يُحسب للمدرب الفرنسي الذي قاد الفريق بالعديد من الغيابات والإصابات لهذا الدور.

ونجح الأهلي طرابلس اليوم في حسم تأهله رسميًا للدور التالي من كأس الكونفدرالية، بفوز ثمين على الملعب المالي بركلات الترجيح، بالمباراة التي جرت بين الفريقين مساء اليوم على ملعب شهداء بنينا ببنغازي، بإياب الدور التمهيدي الأخير من المسابقة.

والأمر الإيجابي هنا أن الأهلي طرابلس سيخوض دور المجموعات الذي سيُقام بعد شهرين بمجموعة من اللاعبين، أغلبهم سيشارك للمرة الأولى بالبطولة الأفريقية بعد انضمامهم للقائمة.

ويحق للأهلي طرابلس بعد الصعود لهذا الدور، باستكمال قائمته بإضافة خمسة لاعبين جدد.

كما يحق للأهلي طرابلس أيضًا استبدال 4 بطاقات من اللاعبين الذين لم يشاركوا بالمباريات الماضية بالكونفدرالية وهم: خالد مجدي، سلتو، والتيهار والتركي، وهذا في حالة عدم تعاقد الأهلي مع السلتو خلال الأيام القادمة.

بهذا الإجراء سيكون الأهلي طرابلس بحلة جديدة في دور المجموعات، وأداء أقوى كثيرًا، وهذا ما أكده المدرب الفرنسي للفريق خلال تصريحاته الخاصة لـ”ريميسا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى