الرياضة العالمية

دورتموند يُحدّد سعر بيع هالاند في الصيف

حدد بروسيا دورتموند السعر المطلوب للتخلي عن خدماته مهاجمه الموهوب النرويجي، إيرلينج براوت هالاند.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، اليوم، أن دورتموند حدّد مبلغ 180 مليون يورو أي ما يعادل 154 مليون جنيه إسترليني؛ للتفريط في خدمات المهاجم.

سجّل اللاعب النرويجي الدولي 49 هدفًا في العدد نفسه من المباريات مع دورتموند، منذ انضمامه من ريد بول سالزبورغ، قبل 14 شهرًا.

تم ربط عدد من الأندية، ذات الوزن الثقيل، مع اللاعب، البالغ من العمر 20 عامًا، بما في ذلك “ريال مدريد وبرشلونة وتشيلسي ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد ويوفنتوس”.

لدى هالاند شرطٌ جزائيٌ بقيمة 65 مليون جنيه إسترليني، يبدأ العمل به في العام المقبل، مما يعني أن دورتموند قد يضطر إلى بيع نجمه ذي الأصول الثمينة، هذا الصيف، أو المخاطرة بخسارته بثمن بخس، الموسم المقبل.

ومع ذلك، أفادت شبكة ” ESPN” أن فريق البوندسليغا ليست لديه أي نية للسماح لهالاند بالمغادرة مقابل مبلغ مخفض في نهاية الموسم، حتى لو فاتهم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

بدلاً من ذلك، يُزعم أنه لن يُسمح لهالاند بمغادرة النادي إلا إذا كان الطرف المعني مستعدًا للوفاء بتقييمه الضخم البالغ 180 مليون يورو.

وهذا سيجعل هالاند ثالث أغلى لاعب على الإطلاق، خلف ثنائي باريس سان جيرمان نيمار “222 مليون يورو”، وكيليان مبابي “190 مليون يورو”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى