الرياضة الليبية

دوري الدرجة الأولى.. المروج يؤكد تأهله بفوز جديد على حساب نجوم اجدابيا

تمكن فريق المروج من مواصلة سلسلة انتصاراته رغم تأكد صعوده إلى الدور السباعي من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم للموسم الرياضي الحالي 2021-2022 وذلك على حساب منافسه نجوم اجدابيا بثلاثية مقابل هدفين.

وقبل انطلاق المباراة، وقع تكريم مدرب فريق المروج عمر الذيب من قبل مواطنه التونسي مدرب النجوم علي النابلي في بادرة طيبة نتمنى رؤيتها مجددا في مختلف ملاعبنا.

وفي عودة لمجريات المباراة، فقد سجل المروج الهدف الأول عبر اللاعب اقدورة الجحاوي قبل أن يحرز ميلاد البدوي هدف لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي1-1.

مع انطلاق الشوط الثاني تمكن المروج من تسجيل ثاني الاهداف وبالتحديد عند الدقيقة الخامسة من الشوط الثاني عن طريق المهاجم ايمن اكساو، قبل أن يدرك نجوم اجدابيا التعادل من جديد بواسطة حارس المرمى عبداللطيف رحيل من ركلة جزاء في الدقيقة 27.

وفي الدقيقة الاخيرة احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للمروج بعد عرقلة اللاعب مهند امطول تقدم لتنفيذها بنجاح محمد بوغالية لتنتهي المواجهة 3-2.

جدير بالذكر أن فريق المروج ضمن التأهل منذ الجولة الماضية للدور السباعي من بطولة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم لحساب منافسات الاسبوع الاخير في صدارة المجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى