الرياضة العالمية

دوناروما يتغنى بباريس سان جيرمان قبل انطلاق الموسم الجديد

أعرب جانلويجي دوناروما عن حبه لباريس سان جيرمان قبل موسمه الثاني في العاصمة الفرنسية.

خاض حارس المرمى الإيطالي، البالغ من العمر 23 عامًا، بداية صعبة إلى حد ما في باريس، حيث أُجبر على مشاركة مكانه في البداية مع كيلور نافاس بطل أوروبا ثلاث مرات.

لقد شارك فقط في 16 مباراة في الدوري الفرنسي، أما في دوري أبطال أوروبا؛ فقد وقع في خطأ كبير أمام كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، الذي أدى عمله إلى إقصاء باريس سان جيرمان من المنافسة.

في حديثه إلى قناة سكاي سبورتس، ناقش دوناروما أولاً سعادته في باريس سان جيرمان قبل موسمه الثاني.

قال الحارس: “أشعر حقًا أنني في بيتي هنا، أشعر أنني بحالة جيدة حقًا، هذا النادي شيء لا يصدق، لا يمكنك شرحه، هذه عائلة وأنا سعيد لوجودي هنا، أريد أن أبقى هنا لأطول فترة ممكنة وأن أصنع التاريخ لهذا النادي”.

كما تحدث عن بعض التغييرات التي أعقبت وصول كريستوف جالتير وطاقمه.

أضاف الحارس: “نحن نعمل كثيرًا مع المدرب، نحن سعداء بالجهاز الفني الجديد، ولا بد لي من تغطية المساحات جيدًا، لكنني عملت بالفعل على هذه المفاهيم، لذا لا توجد مشاكل”.

تابع: “نحن نعمل مع الدفاع لنكون متشابكين، نريد استعادة الكرة في أسرع وقت ممكن، مع الدفاع المكون من ثلاثة لاعبين، بالكاد يتغير، نحتاج فقط إلى تعديل بعض الأشياء”.

خلال موسم ظهوره الأول في باريس، لعب دوناروما 23 مباراة في جميع المسابقات، بإجمالي 2070 دقيقة، وتلقى 23 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه تسع مرات في ذلك الوقت.

تم التعاقد مع الحارس الإيطالي الشاب ويرتبط بعقد مع باريس سان جيرمان حتى عام 2026.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى