الرياضة العالمية

دوناروما يُوجّه رسالة تحذير لنافاس في باريس سان جيرمان

أصر حارس مرمى باريس سان جيرمان جيانلويجي دوناروما على عدم وجود خلاف بينه وبين كيلور نافاس، لكنه حذر زميله من أن وجوده في بارك دي برنس؛ ليس للجلوس على مقاعد البدلاء.

كافح الفائز ببطولة يورو 2020 لإزاحة زميله الأكثر خبرة في تشكيلة باريس سان جيرمان، منذ وصوله إلى العاصمة الفرنسية، بعد خروجه من ميلان.

ظهر دوناروما في ثلاث مباريات فقط من تسع مباريات في الدوري الفرنسي، حتى الآن، هذا الموسم، وعلى الرغم من أنه سخر، مؤخرًا، من التقارير التي تزعم أنه غير سعيد في باريس ويسعى بالفعل للخروج.

ومع ذلك؛ وجّه اللاعب الدولي الإيطالي تحذيرًا إلى نافاس، قائلاً للصحفيين: “لا توجد مشكلة مع كيلور نافاس، وأنا في باريس للعب، ومن الطبيعي أن أواجه بعض الصعوبات في البداية، وأنا هناك لألعب وأنا متأكدٌ من أن كل شيء سوف يسير على ما يرام”.

حصل دوناروما على الفرصة في الفوز 2-0 في دوري أبطال أوروبا على مانشستر سيتي الشهر الماضي، لكنه استسلم مرتين لرين في الهزيمة 2-0 في بداية الأسبوع أول خسارة لباريس سان جيرمان في الموسم الجديد.

وقّع اللاعب، البالغ من العمر 22 عامًا، عقدًا مدته خمس سنوات في بارك دي برنس، هذا الصيف، بينما لا يرى نافاس، البالغ من العمر 34 عامًا، أن عقده مع الفريق ينتهي حتى عام 2024.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى