الرياضة العالمية

دياز يحرز تقدمًا في شفائه من الإصابة.. ويقترب من العودة لليفربول

ورد أن ليفربول تلقى دفعة على لياقة الجناح المصاب لويس دياز الذي تعرض لإصابة في الركبة خلال الهزيمة أمام أرسنال في وقت سابق من الشهر الماضي، وهي مشكلة أبعدته عن المباريات.

كان التكهن الأولي هو أن دياز سيغيب عن الملاعب لعدد من الأشهر، مما جعل من غير الواضح ما إذا كان سيكون في وضع يسمح له بالعودة إلى اللعب عندما تستأنف مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز في البوكسينج داي.

ومع ذلك، وفقًا لموقع فوتبول إنسايدر؛ فإن اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا يحرز تقدمًا مشجعًا في غرفة العلاج.

بدلاً من عدم الاستعداد للظهور خلال فترة الكريسماس؛ يشير التقرير إلى أن دياز ربما يكون قد أمضى عددًا من الأسابيع في ملعب التدريب قبل هذه الجولة من الألعاب.

ومن المقرر أن يسافر ليفربول إلى دبي لحضور معسكر تدريبي أثناء إقامة كأس العالم في قطر، والتوقع الحالي هو أن يشارك دياز في تلك الرحلة.

سيكون التطور المزعوم بمثابة دفعة ليورجن كلوب في وقت كان فيه الألماني أيضًا بدون زميله صانع الألعاب ديوجو جوتا.

أدت الهزيمة المفاجئة يوم السبت 2-1 على يد ليدز يونايتد إلى اعتراف كلوب بأن ليفربول سيركز فقط على التواجد بالمربع الذهبي في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز في نهاية الموسم.

قبل إصابته، كان دياز قد سجل أربعة أهداف وصنع اثنين من أول 12 مباراة له في الموسم، وكانت واحدة فقط من تلك المساهمات في دوري أبطال أوروبا.

على الرغم من أن ليفربول أبقى نفسه في المنافسة للتقدم إلى الأدوار الإقصائية بصفته الفائز بالمجموعة، إلا أنه يتعين عليه الفوز على نابولي بفارق أربعة أهداف مساء اليوم.

إذا فشلوا في ذلك، سيلعب عمالقة الميرسيسايد مباراة الذهاب من دور الـ16 مباراة لهم على ملعب أنفيلد ضد فريق مصنف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى