الرياضة العالمية

ديبالا يخرج من حسابات توتنهام الصيفية لهذا السبب

أفادت تقارير أن توتنهام هوتسبير رفض فرصة التعاقد مع باولو ديبالا بعد أن رفض دانيال ليفي مطالب الأرجنتيني الضخمة الخاصة بالراتب.

تم تأكيد مغادرة ديبالا ليوفنتوس كلاعب حر عندما ينتهي عقده في نهاية الشهر لينهي فترة سبع سنوات في تورينو.

كانت الخطوة التالية لرجل باليرمو السابق في مسيرته محاطة بعدم اليقين خلال الأشهر القليلة الماضية، على الرغم من أن عددًا من فرق الدوري الإنجليزي الممتاز كانت مرتبطة بهذه الخطوة.

أدى وصول أنطونيو كونتي إلى توتنهام بشكل مفهوم إلى اقتراحات بأن اللاعب، البالغ من العمر 28 عامًا، قد يتوجه إلى شمال لندن متجاهلاً اهتمام المنافس اللدود أرسنال.

ومع ذلك، تدعي صحيفة “ديلي ميل” الآن أن توتنهام لن يتابع خطوة لصالح ديبالا، الذي يسعى للحصول على رواتب كبيرة قدرها 280,000 جنيه استرليني أسبوعيًا في ناديه الجديد.

يضيف التقرير أن ديبالا لديه عرض قيمته 260 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا على الطاولة من الإنتر، لكنه لا يزال ينتظر الحصول على أجر أعلى، ويترك يوفنتوس بعد أن رفض النادي الرضوخ لمطالبه بأجر أسبوعي قدره 373 ألف جنيه إسترليني.

ديبالا يترك يوفنتوس بعد أن سجل 115 هدفًا وقدم 48 تمريرة حاسمة في 293 مباراة لعمالقة إيطاليا، منها 15 هدفًا وستة تمريرات من 39 مباراة في موسم 2021-22.

فاز الدولي الأرجنتيني بخمسة ألقاب في الدوري الإيطالي وأربعة ألقاب في كأس إيطاليا خلال فترة وجوده في ملعب أليانز، بالإضافة إلى مساعدة النادي في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2017.

وقدم اللاعب وداعًا عاطفيًا للسيدة العجوز خلال المباراة الأخيرة للنادي على أرضه في موسم 2021-22 ضد لاتسيو، مدعيًا أن قيادة يوفنتوس كانت أعظم فخر في حياته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى