الرياضة العالمية

“ديبالا” يكشف آخر تطورات حالة الصحية ومدى جاهزيته لخوض المباريات

كشف النجم الأرجنتيني الدولي باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي، عن آخر التطورات حول حالته الصحية خاصة بعدما تعافى من الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، الذي أصاب عدد كبير من اللاعبين حول العالم.

ونقل موقع “توتو سبورت” الإيطالي، اليوم الأحد، عن ديبالا قوله: “كنت مصابا بفيروس كورونا ولكني أشعر الآن بتحسن كبير. لست جاهزا بنسبة 100% ولكنني على ما يرام”. وأضاف: “لقد عدنا إلى التدريبات وعادت كرة القدم. قريبا سنفعل ما نحبه أكثر”.

وأكد ديبالا: “آمل أن نتمكن من الاستمتاع والتسلية، أعتقد أنه سيكون الأمر مفيدا لأننا سنخوض العديد من المباريات المتتالية، وستتاح الفرصة للجميع لمشاهدة مباراة مختلفة كل يوم. ستكون الأجواء رائعة”.

يشار إلى أن الدوري الإيطالي الممتاز سيعود في 20 يونيو الجاري بعد توقف طويل بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا. ولكن قبل ذلك، سيلتقي يوفنتوس في 13 يونيو مع ضيفه إيه سي ميلان في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس إيطاليا.

الجدير بالذكر  أن يوفنتوس يتصدر ترتيب الدوري الإيطالي، وفي رصيده  63 نقطة بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه لاتسيو،  وذلك قبل 12 جولة على نهاية  الكالتشيو. ومن المقرر أن يتم خوض مباريات يوميا لإنهاء المسابقة في أوائل أغسطس المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى