الرياضة العالمية

“ديباي” يدعم برشلونة للتعافي من الهزيمة أمام بايرن ميونيخ

أعرب ممفيس ديباي مهاجم برشلونة عن ثقته في البلوجرانا، بعد هزيمته في دوري أبطال أوروبا أمام بايرن ميونيخ يوم الثلاثاء الماضي.

رحّب فريق رونالد كومان بالعملاق الألماني في كامب نو، في المباراة الافتتاحية لمرحلة المجموعات، وخسر 3-0 بفضل هدف توماس مولر وثنائية روبرت ليفاندوفسكي.

ومع ذلك، دعم المهاجم الهولندي ممفيس ديباي فريقه للتعافي من خيبة الأمل، والتحدي على جميع الجبهات هذا الموسم، بعد وصوله من نادي ليون الفرنسي في الصيف.

بعد الارتباط مع مدرب هولندا السابق كومان، سجل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا في أول ثلاث مباريات له في الدوري الإسباني مع العملاق الكتالوني هدفين، وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، مما ساعدهم في الفوز على ريال سوسيداد وخيتافي.

كما نقلت عنه صحيفة “ماركا” في مؤتمر صحفي، قول ديباي: “النتيجة ضد بايرن كانت مُخيّبة للآمال بشكل واضح، وعلينا أن نتعلم من الهزيمة لتغيير الأمور، وأعتقد اعتقاداً راسخاً أننا سنجد طريقة للقتال من أجل كلّ الألقاب هذا الموسم، ونحن برشلونة وأريد مساعدة النادي لتغيير الأمور”.

خرج البلوجرانا مُبكرًا من دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، حيث خسر 5-2 في مجموع المباراتين أمام باريس سان جيرمان في دور الـ16، بينما استسلم في النهاية إلى المركز الثالث في الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى