الرياضة العالمية

“ديباي” يرفض الحديث عن الانتقال لبرشلونة في الوقت الحالي ببطولة “يورو 2020”

يُصرّ مهاجم هولندا ممفيس ديباي على أنه لا يزال مُركزاً على بطولة أمم أوروبا “يورو 2020″، رغم انتقاله الوشيك إلى برشلونة.

من المتوقع أن ينتقل اللاعب البالغ من العمر 27 عامًا إلى ملعب كامب نو، في انتقال مجاني بمجرد انتهاء عقده مع ليون في نهاية الشهر.

ويستعد حاليا لمباراة هولندا في يورو 2020 مع النمسا غدًا الخميس، ولاعب مانشستر يونايتد السابق يلتزم الهدوء.

وقال ديباي: “الانتقال سيكون واضحا، وعلينا الانتظار ولا أريد أن أقول أي شيء آخر، ويعلم الجميع خلال الفترة الماضية أنني كنت مرتبطًا ببرشلونة ودعونا ننتظر حتى يأتي ذلك، الأخبار ستكون موجودة عندما تكون”.

وأضاف: “نحن الآن نُركز على المنتخب الهولندي، ونود أن نحتل المركز الأول في المجموعة وهذا هو سبب حاجتنا للفوز، إنه مهم حقًا بالنسبة لنا”.

وتابع: “غدًا سنخوض مباراة مهمة، كل مباراة يجب أن نركز عليها بطريقتها الخاصة، ونلعب مباراة تلو الأخرى ونبدأ البطولة من هذا القبيل، وينصب التركيز حاليًا على النمسا”.

فاز فريق فرانك دي بوير بمباراة افتتاحية مثيرة للمجموعة الثالثة، عندما تغلبوا على أوكرانيا 3-2 بعد أن خسروا في البداية تقدمهم 2-0، ويرحبون بالنمسا في أمستردام متطلعين للسيطرة على المجموعة.

ويغيب عن النمسا ماركو أرناوتوفيتش بعد أن منعه الاتحاد الأوروبي لكرة القدم من المباراة، بسبب إهانة لاعب آخر في الفوز 3-1 يوم الأحد على مقدونيا الشمالية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى